أخبار عاجلة

سرايا بوست / رقصة غزل الأخيرة.. «القصة الكاملة»

سرايا بوست / رقصة غزل الأخيرة.. «القصة الكاملة»
سرايا بوست / رقصة غزل الأخيرة.. «القصة الكاملة»

مى عنانى - دينا الحسينى

أسدل الموت الستار على رحلة الراقصة المغربية غزل مع الفن والحياة، خلال خضوعها لعملية جراحية بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام اثناء اجراء عملية اجهاض.

المعلومات المثبتة في محاضر الواقعة الرسمية تشير إلى أن الراقصة سلمى طارق محمود الشهيرة بـ"غزل" توجهت إلى مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام لإجراء عملية إجهاض بعد أن عملت بحملها من زوجها "عرفيا" فحددت لها الطبيبة يوم أمس لإجراء العملية، وبعد ساعة واحدة فقط من إجراء العملية فارقت الراقصة الحياة، وسط اتهامات للمستشفى بالتقصير.

الواقعة تلتها عدة إجراءات حيث تم إغلاق المستشفى الذي أجريت به العملية، وحملة تفتيش موسعة برئاسة العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم الهرم، والنقيب محمد سعودي، معاون مباحث القسم، على عدد من المستشفيات والعيادات الخاصة أسفرت عن غلق 3 مستشفيات أخرى، بعد أن قدم والد غزل وزوجها بلاغا ضد المستشفى برقم 41445 جنح الهرم.

وتمكن الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، ومعاونيه الرائدان محمد عتلم، وهاني عجلان من ضبط مدير المستشفى، والطبيبة التى أجرت العملية، و3 ممرضات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بدورها، فتحت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، باشراف المستشار حاتم فضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تحقيقا في الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال عمرو فاروق أحمد حسين، صاحب معرض سيارات، زوج "غزل"،  وأكد أنه تزوج الراقصة عرفياً، وأن الجنين توفي في رحمها، وكان من الضرورىي إجراء عملية جراحية عاجلة لها.

وأضاف الزوج أن المستشفى الخاص حدد موعدا لإجراء العملية، حيث أجرتها لها طبيبة بالمستشفى تدعى "رحمة. م ا. ا" 30 سنة، وساعد بها 3 ممرضات، إلا أنه عقب الانتهاء من إجراء العملية تدهورت حالتها الصحية وفارقت الحياة بعد ساعة.

وأمر المستشار حاتم فضل، المحامي العام الأول للنيابات جنوب الجيزة بعرض جثة الراقصة "غزل" على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وطلبت سرعة  تحريات المباحث حول  الواقعة للوقوف على ملابساتها.

إلى ذلك قال الدكتور علي محروس، رئيس قطاع العلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة، إنه تم تشكيل لجنة من إدارة العلاج الحر للتحقيق في وفاة الراقصة الاستعراضية "غزل" بإحدى المستشفيات الخاصة بالهرم.

وأضاف الدكتور علي محروس في تصريح لـ"صوت الأمة"، لم نتوصل لأسباب الوفاة حتى الآن، وسيتم الإعلان عن كل ملابسات الواقعة فور إنهاء التحقيق.

وكانت صفحة منسوبة للراقصة غزل، أعلنت صباح الخميس، على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وفاتها أثناء إجرائها عملية تجمل لتصغير الصدر، بعد تعرضها لنزيف حاد.

وشاركت الراقصة غزل، مؤخراً، فى كليب «بتجوز» للمطرب الشعبي "خضر"، من كلمات عاطف صادق وألحان منعم وتوزيع علاء غنيم.

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / علوم مسرح الجريمة.. دور البصمات فى كشف هوية سن وجنس وحرفة الجاني
التالى سرايا بوست / "القليوبية" الأعلي بين المحافظات في ضبطيات اللحوم الفاسدة

معلومات الكاتب