أخبار عاجلة
احتراق مستودع في بريدة دون إصابات -

اليمن الان / شاهد بالصور : "ذبحتها_كما_الدجاجة".. أم تذبح ابنتها بالسكين أمام نجلها في أبشع جريمة في التاريخ


رَأَئت مدينة زفتى جريمة قتل بشعة بطلتها سيدة فى العقد الرابع من العمر تعانى من أزمة نفسية حادة حيث قامت بالتخلص من طفلتها التى لم تتجاوز 4 أعوام بذبحها وإدعت أنها وجدتها مذبوحة داخل الشقة .


حَصَّل اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز زفتى بتلقى بلاغ من سيدة تدعى إيمان أ بالعثور على نجلتها التى تبلغ 4 أعوام مذبوحة داخل شقتها .

 

تم على الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير ادارة البحث الجنائى لكشف ملابسات الواقعة وإِتِّضَح من التحريات أن تلك السيدة هى نفسها مرتكبة الواقعة بعد أن إعترف عليها نجلها الأكبر زياد والذى أكد أنها هى التى قامت بذبح إبنتها حيث أنها تعانى من أزمة نفسية حادة دفعتها لإرتكاب الجريمة خاصة بعد إنفصالها عن زوجها ووفاة والدتها وكانت تذهب يومياً للمقابر ليلاً لزيارة والدتها .


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أمرت بندب الطبيب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى على جثة المجنى عليها لمعرفة سبب الوفاة وبمواجهة المتهمة إعترفت بارتكاب الواقعة .

 

شاهد صورة الام القاتلة:

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل وخطير.. "قوات الانتقالي" تفاجئ الرئيس هادي وتحاصر مسقط رأسة بالدبابات والمدرعات وتبداء باقتحامها.. انفجار الوضع عسكريا

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن