أخبار عاجلة
التحالف يسمح بدخول «كوين ريم» إلى الحديدة -
الأهلي «رهيب».. خلّصها السومة وغريب -
خيسوس: تكرار سقوط اللاعبين «محبط» -
محمد صلاح ينال جائزة بوشكاش لأفضل هدف -
آل الشيخ: لا يعني وجود أي حكم أجنبي أنه بلا أخطاء -
«الظاهرة» يكافئ لاعبي الزعيم بـ«10 آلاف» -
«أسيست» الشلهوب و«لدغة» ريفاس .. تساوي 3 نقاط -

اليمن الان / قطعت زوجها اليمني اربا وهربت : احدث صور . للطبيبه الهندية المتهمة بأبشع جريمة قتل هزت "البيضاء" واليمن ...(شاهد )

نشرت اسرة الضحية الوصابي الذي تعرض لابشع جريمة قتل من قبل زوجته الدكتور الهندية التي قامت بقتل زوجها قبل ايام  وتقطيعة ولاتزال متخفية حتى اللحظة ولم يتم العثور عليها أو ضبطها نشرت صورا جديدة وحديثه للاخيرة  مطالبة من يعثر عليها ان يبلغ الأسرة .

وذكـر مصدر مسؤول في محافظة البيضاء - وسط اليمن - أن الدكتور الهندية التي قتلت زوجها في المحافظة قبل يومين وقطعته لاتزال متخفية حتى اللحظة ولم يتم العثور عليها أو ضبطها. وأكد المصدر أن الجهات الأمنية الرسمية في المحافظة لم تقوم بأي دور يذكر حتى اللحظة في البحث عن الطبيبة الهندية . وأشار المصدر " إلى أن المعلومات الأولية لدى الأهالي تقول أن الطبيبة فرّت إلى مدينة عدن - جنوب اليمن . وبين وأظهـــر المصدر " أن السلطة الأمنية في مديرية " السوادية" رفعت خطاباً مفتوحاً إلى من يهمه الأمر للبحث عن الطبيبة الهندية وتسليمها إلى الجهات المختصة. وتـابع المصدر " أنه تم إبلاغ إدارة أمن مدينة عدن للبحث في الفنادق والأماكن العامة في المحافظة عن الطبيبة الفّارة التي ارتكبت جريمة شنيعة بحق زوجها. وأبدى المصدر تخوفه من إيواء الطبيبة الهندية أو تهريبها إلى خارج اليمن مقابل الحصول على أموال . والأربعاء الماضي وفي جريمة بشعة لقي المواطن "عبده مهدي العديني" مصرعه في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء .

وأفادت مصادر محلية  أن زوجة العديني وهي " هندية الجنسية " وتعمل في مستوصف الأمل بالسوادية قامت بقتل زوجها عبده العديني وقطعته ورمته داخل خزن المياه في المنزل .

a3fa3db177.jpg

ecf79d43e6.jpg

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخلاء 11 مهنة جديدة للوافدين في السعودية وترحيل جميع من يعمل بها خلال اسبوع. ( تفاصيل)
التالى صورة متداولة لمبارك.. كيف بدا في أحدث ظهور له؟

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن