أخبار عاجلة

اليمن الان / عاجل : أول تعليق للجنرال علي محسن بشأن انتصارات معسكر خالد ابن الوليد

اليمن الان / عاجل : أول تعليق للجنرال علي محسن بشأن انتصارات معسكر خالد ابن الوليد
اليمن الان / عاجل : أول تعليق للجنرال علي محسن بشأن انتصارات معسكر خالد ابن الوليد

 

 

 أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بكل من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي أحرزها أبطال الجيش الوطني.

وأشاد نائب الرئيس ببسالة المقاتلين ونجاحهم في استعادة معسكر خالد بن الوليد بتعز وتحريره من قبضة الانقلابيين، معبراً عن تهانيه بهذا الانتصار الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي كان للقادة والجنود الابطال وقوات التحالف الدور في إحرازه.

وثمن دور دول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية الريـاض والإمارات وإسهامها في دحر الانقلابيين، مؤكداَ عزم اليمنيين بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم والأشقاء والأصدقاء على استرداد كل الاراضي اليمنية وإفشال كل محاولات التخريب ومشاريع التوسع في وطننا الحبيب.

ووجه نائب الرئيس بالاهتمام بالمقاتلين الأبطال وأسر الشهداء والاهتمام بالجرحى والمصابين والعناية الخاصة بهم، سائلاً الله الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء لجرحانا.

وأطلع نائب رئيس الاركان وقائد المنطقة الرابعة نائب الرئيس على الحالة الميدانية في جبهة الساحل الغربية والمعنويات القتالية العالية لأبطال الجيش الوطني، معبرين عن تقديرهم للمتابعة والاهتمام المستمرين لنائب رئيس الجمهورية.

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد بالصور.. أكبر مخازن الأسلحة الحوثية بالحديدة وماذا حولته الامارات بعد دخول الجيش؟
التالى أول تصريح للشجاع عن معركة الحديدة ومصير الأسر الهاشمية "تفاصيل"

معلومات الكاتب