أخبار عاجلة
النصر يكسب التعاون.. وراك يا هلال -
تركي آل الشيخ يدرس الانسحاب من مصر -

سرايا بوست / نقل جثمان الممرضة «المذبوحة» لمشرحة مستشفى فارسكور بدمياط

سرايا بوست / نقل جثمان الممرضة «المذبوحة» لمشرحة مستشفى فارسكور بدمياط
سرايا بوست / نقل جثمان الممرضة «المذبوحة» لمشرحة مستشفى فارسكور بدمياط

دمياط - عبده عبد البارى

وصل جثمان فوزية السيد عوض، ممرضة بقسم العظام بمستشفى فارسكور المركزى لمشرحة المستشفى، بعد أن فقدت حياتها ذبحا بسكين على يد طليقها «الكبابجى»، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بانتداب فريق للانتقال لموقع الجريمة ومعاينة المكان ومناظرة الجثة.


وأمرت النيابة بنقلها إلى مشرحة مستشفى فارسكور المركزى، لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة أسباب الوفاة وساعة حدوثها، والأداة المستخدمة في الحادث، وبيان أن كانت بها إصابات غير ظاهرة من عدمه، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة.


كما طلبت سماع أقوال المبلغ ووالدة القتيلة وصاحب العقار الذى وقع به الحادث وعن أي مشاهدات حول الواقعة، وانتدبت خبراء المعمل الجنائي لفحص مكان العثور على الجثة وتصويرها، كما كلفت المباحث بسرعة التحري عن الواقعة وملابساتها، وكشف غموض الجريمة وإحضار المتهم أمام النيابة للتحقيق.

بينما توالى الأجهزة الأمنية بدمياط، التنسيق مع وحدة مباحث فارسكور، الكشف عن لغز الجريمة البشعة.

كانت مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، شهدت جريمة قتل بشعة عقب قيام صاحب محل مشويات بالتخلص من طليقته الممرضة بذبحها بسكين.


وقال شهود عيان، إن فوزيه عوض، المجنى عليها، تعمل ممرضة بمستشفى فارسكور المركزى، وتعيش مع والدتها بقرية أبو جريدة التابعة لمركز فارسكور وتعرفت على الجانى محمد حسن الشيخ، مواليد شارع الحديد والصلب، الدخيلة بطاش، بمحافظ الاسكندرية، ويعمل «كبابجى» واتفقا على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة، وقامت المجنى عليها باقتراض مبلغ مالى كبير وأعطته للجانى عقب أن عقدا قرانها على يد مأذون شرعى من أجل أن يفتتح محل مشويات خاص به.
 

وعقب أن قام بفتح المحل دبت الخلافات بينهما فتركها ورفض إتمام الزواج وتدخل كبار العائلات بقرية أبو جريدة ومدينة الروضة لإصلاح الأمر بينهما حيث إن المجنى عليها وحيدة وتعيش مع والدتها بقرية أبو جريدة.

 

وعقب إتمام الصلح تم الاتفاق على أن يقوم الزوج «الجانى»، بالتوقيع على إيصالات أمانة لإثبات حسن نواياه وضمان حق المجنى عليها إلا أنهما اختلفا مرة أخرى.

 

وبعد أن طالبته المجنى عليها بإعادة المبلغ المالى الذى اقترضته من أجله وهددته بإيصالات الأمانة ذهب إلى الشقة التى استأجروها بمدينة الروضة، وقال لوالدة المجنى عليها بالخروج من الشقة من أجل أن يتصالح مع ابنتها إلا أنه حاول الاعتداء عليها من أجل انتزاع إيصالات الأمانة وعندما فشل أخرج سكينا وأجهز عليها ولم يتركها إلا جثة هامدة.


وعلى الفور تم إبلاغ قوات مركز شرطة فارسكور بالواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / أكبر حركة تعيينات بالمحليات.. 75 قيادة جديدة ونقل 36 مسئولا حاليا
التالى سرايا بوست / «كلنا واحد».. مستقبل وطن يطالب المحافظين الجدد بمساعدة الداخلية فى محاربة الغلاء

معلومات الكاتب