أخبار عاجلة

اليمن الان / كيف تم استقبال الرئيس التركي "اردوغان" في زيارته المثيرة للجدل للرياض (صور)

وصل  الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى جدة من أجل إِجْتِماع الملك سلمان بن عبدالعزيز لبحث الأزمة القطرية وإيجاد حلول للخروج منها بأقل الخسائر، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يناقش أردوغان مع الملك المفدى كافة القضايا المشتركة لتوحيد الجهود العربية في محاربة الجماعات الأرهابية.

واستقبل الرئيس التركي في مطار الملك عبد العزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار الشريفين أمير  مكة ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم العساف الوزير المرافق و أمين جدة الدكتور هاني محمد أبو راس و سفير خادم الحرمين الشريفين لدي تركيا وليد عبدالكريم الخريجي, ومدير شرطة  مكة اللواء سعيد بن سالم القرني. 

ومن المنتظـر أن يلتقي أردوغان في الريـاض التي استهل جولته بزيارتها، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وغيره من كبار المسئولين، قبل أن يرَحَلَ إلى الكويت التي تقود جهود الوساطة بين مجموعة المقاطعة الأربع وقطر.
وستكون الدوحة هي المحطة النهائية في جولة أردوغان الخليجية، حيث سيحط فيها غدا الاثنين، حسب وكالة الأناضول التركية الرسمية للأنباء.

baf3cfed83.jpg

6d35d3099c.jpg

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

المصدر : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل : تطورات جديدة …العمالقة تطبق على مدينة الصالح بالحديدة تمهيدا لتحريرها
التالى قطر وقناة "الجزيرة" تخترق السجن المركزي بالعاصمة صنعاء وصفقة جديدة تنتظرها مع الحوثيين لطمس اخر معالم تفجير دار الرئاسة

معلومات الكاتب

أخدت العلم وطلبه منذ صغري بعناية - متخصص فى نقل اخبار اليمن