أخبار عاجلة

سرايا بوست / من هي "خلود اليافعي" التي تلاحقها السلطات في الرياض؟! (صور وفيديو)

سرايا بوست / من هي "خلود اليافعي" التي تلاحقها السلطات في الرياض؟! (صور وفيديو)
سرايا بوست / من هي "خلود اليافعي" التي تلاحقها السلطات في الرياض؟! (صور وفيديو)

 

 

 

 

بعد الجدل الواسع الذي أثارته قضية نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المعروفة بـ "مودل خلود" بسبب بملابسها، أعلنت "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" أنها رصدت مقطع فيديو لفتاة بلباس مخالف، يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وأعلن المتحدث باسم فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن الهيئة قامت بإجراء ما يلزم حيال هذه المخالفة والتنسيق مع الجهات المختصة في ذلك. 

 

وكان مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه خلود في القرية التراثية بأشيقر، قد لاقى انتقادات واسعة وسط مطالب بالقاء بالقبض على الفتاة والشاب الذي صوّرها بعد أن اعتبر عدد من المغردين أنهما تحديا القوانين والعادات في المملكة، فيما كان لنشطاء آخرين رأي آخر. 

 

فقد تباينت آراء روّاد تويتر، حول هذه الواقعة، بعد أن برز وسم #مطلوب_محاكمه_مودل_خلود ، وفيما يلي بعض التغريدات: يجب ان لاتطلع في بلد محافظ بهذا الشكل ، عليها احترام القوانين ، ولاا سوف يكون مصيرها معروف#مطلوب_محاكمة_مودل_خلود..

 

ويعدّ الجدل الذي تسببت به خلود نادراً بسبب جرأتها وظهورها في مكان عام بملابس متحررة جداً، بالرغم من أن البلد الخليجي المحافظ الذي ترتدي الكثيرات من نسائه النقاب طوعاً، شهد حوادث مماثلة لم تتعد فيها بعض الفتيات أو النساء الخروج من دون حجاب في الغالب.

 

المصدر : شبكة بو يمن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة فنان وموسيقار يمني كبير في اول ايام العيد (صورة)
التالى قبل ساعات من القمة الإسلامية ... تغريدة للملك سلمان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

معلومات الكاتب