أخبار عاجلة

سرايا بوست / غضب بأسيوط بسبب التلاعب في ماكينات صرف السلع التموينية والخبز (فيديو)

سرايا بوست / غضب بأسيوط بسبب التلاعب في ماكينات صرف السلع التموينية والخبز (فيديو)
سرايا بوست / غضب بأسيوط بسبب التلاعب في ماكينات صرف السلع التموينية والخبز (فيديو)

أسيوط – هناء حسين

سيطرت حالة من الغليان والغضب، على أصحاب المخابز ومحلات البقالة التموينينة، وجمعيتي لصرف السلع الغذائية بمحافظة أسيوط بسبب التلاعب في سيستيم ماكينات الصرف لدى أصحاب المخابز ومحلات البقالة.

قال محمد محمود، بقال تمويني، من مدينة القوصية، إن ماكينة الصرف غير منتظمة من بداية الشهر حتي يوم 12 في الشهر، وتعطل أكثر من مرة وأذهب بها إلى شركة تكنولوجيا معلومات  الطيران، الكائن بشارع الجمهورية بمحافظة أسيوط والمسؤلة عن أعطال ماكينات صرف السلغ التموينية، والخبز وأصرف 400 جنيه، نظير التصليح وتعود الميكنة كما هي.

وأضاف حسام فوزي، صاحب مخبز ، من مدينة منفلوط : «الماكينة بيتم التلاعب بها من خلال السيستيم بشركة تكنولوجيا معلومات  الطيران ويتم سحب الارصدة، منها فضلا عن سرقة اجزاء من المكنة أثناء عمل الصيانة بها داخل شركة وتعود المكنة وتعطل كماهي وفي اغلب الظن المكنة مش عطلانة لكن أصحاب الشركة بيتلاعبوا في السيستيم من عندهم عشان يسحبوا الأرصدة من المكنة».

وتابع محمود فوزي ، بقال تمويني، من مدينة أسيوط: «ماكينة الصرف عندي بتتعطل ومش بتطلع وصل الصرف اللي من خلاله وزارة التموين بتحاسبني علي الكميات المصروفة  عشان هما يسرقوا الكميات اللي علي المكنة ويضيع حقي أنا كبقال تمويني ،ورحنا اشتكينا في التموين قالوا لينا اشتكو شركة تكنولوجيا معلومات الطيران  ،وشركة تكنولوجيا المعلومات قالت روحوا لوزير الطيران».

 

واقرأ أيضا :

ضبط 101 بطاقة ذكية مجمعة بغرض التلاعب.. و96 قضية تموينية في أسيوط

 

«مواطنون ضد الغلاء» تطالب وزير التموين بسرعة استخراج 71 ألف بطاقة تموينية

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / المشدد 15 عامًا لطالب بتهمة القتل في أكتور

معلومات الكاتب