أخبار عاجلة

سرايا بوست / نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 بوابة الأزهر التعليمية لطلاب الأزهر أَثناء ساعات فقط

سرايا بوست / نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 بوابة الأزهر التعليمية لطلاب الأزهر أَثناء ساعات فقط
سرايا بوست / نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 بوابة الأزهر التعليمية لطلاب الأزهر أَثناء ساعات فقط

تعلن بوابة الأزهر التعليمية نتيجة الثانوية الأزهرية صباح السبت بعد اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف وذلك فى مؤتمر صحفي فى مشيخة الأزهر، وتبدو توقعات نتيجة الثانوية الأزهرية زِيَادَةُ نسبة النجاح بشكل كبير خاصة بعد إعلان أوائل الثانوية الأزهرية.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017

روابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017. (أَثناء ساعات — ننشرها هنا)

هذا وتعلن مشيخة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية الأسبوع القادم نظرا لوجود تعليمات لدى المصححين بعدم الاستعجال على الإطلاق فى تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية، وذلك نظرا للبوكليت المطبق فى امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام ووجود الكثير من الجزئيات.

سبب تأخير إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

كان وكيل مشيخة الأزهر قد أكد أن مشيخة الأزهر لاتريد الضغط على المصححين فى التصحيح وسرعة الإنتهاء من النتيجة وذلك حتى لايتعرض الطلاب لأي نوع من الظلم، واكد أن أي طالب سيتقدم بتظلم بعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ويثبت أحقيته فى أكثر من درجة سوف يتم توقيع جَزَاء على كل من شارك فى تصحيح ومراجعة الورقة الإمتحانية.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية أَثناء الأيام القليلة المقبلة، كانت أعمال تصحيح أوراق إمتحانات الثانوية الأزهرية قد انتهت الأحد وجار أعمال رصد ومراجعة النتيجة.

هذا ونتابع كل جديد حول نتيجة الثانوية الأزهرية وموقع مشيخة الأزهر والأزهر التعليمي الذى يصـرح النتيجة أَثناء الأيام المقبلة عقب إعلان النتائج.

هذا وتظهر نتائج الشهادة الأزهرية الثانوية لنتائج الطلاب فى الأزهر الشريف بشكل متجدد لكل الطلاب بعد أيام.

نتابع أَثناء الأيام المقبلة كل جديد حول نتيجة الثانوية الأزهرية، يرجى ترك رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل للمساعدة فى معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية فى الدور الأول من بوابة الأزهر التعليمي.

ننشر أَثناء ساعات نتيجة الثانوية الأزهرية لكل طلاب الأزهر من موقع الأزهر التعليمي والتي تعلن أَثناء الساعات الْقَادِمَـةُ.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى