أخبار عاجلة
لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد جروس -
إحالة «قاتلة بناتها» إلى النيابة العامة -
أمير الجوف يتفقد صالة الحجاج بمنفذ الحديثة -

سرايا بوست / تفاصيل جديدة في حادث استشهاد 5 أفراد شرطة في حادث البدرشين الإرهابي.. تعرف عليها

سرايا بوست / تفاصيل جديدة في حادث استشهاد 5 أفراد شرطة في حادث البدرشين الإرهابي.. تعرف عليها
سرايا بوست / تفاصيل جديدة  في حادث استشهاد 5 أفراد شرطة في حادث البدرشين الإرهابي.. تعرف عليها

تهاني الحمايدة - تصوير خالد كامل

انتهت نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمد صلاح، من معاينة مكان الحادث الإرهابي، الذي استهدف الكمين السياحي بقرية أبو صير بمركز البدرشين، والذي أسفر عن استشهاد أميني شرطة و3 مجندين.

 

وكشفت معاينة النيابة عن وجود أكثر من 60 فارغ رصاصات، بنادق آلية المستخدمة في الهجوم علي سيارة ، كما وجدت آثار طلقات علي كافة جوانب سيارة الشرطة، وكسر في الزجاج الأمامي والجانبي للسيارة، كما تناثرت آثار دماء الشهداء الخمسة داخل السيارة وحولها.

 

وتبين من مناظرة النيابة العامة لجثث الضحايا، عن إصابة كل منهم بعدد كبير من العيارات النارية، في أماكن متفرقة من الجسد، وكلفت الطب الشرعي بتشريح الجثث للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.

 

وأمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرا مراقبة، بمحيط مكان الحادث التقطت كافة تفاصيل الهجوم الإرهابي.

 

وكشفت التحقيقات أن 3 ملثمين يستقلون دراجات نارية، تربصوا بسيارة الشرطة خاصة بتأمين المنطقة الأثرية وأثناء عودتها من الخدمة، وفور مرورها أمامهم أطلقوا وابل من النيران على السيارة بمدخل قرية أبو صير بمركز البدرشين، مما أسفر عن استشهاد أميني شرطة وثلاثة مجندين، واستولوا علي الأسلحة الخاصة بأفراد الكمين، وأشعلوا النيران بمؤخرة السيارة وفروا هاربين. تحقيقات نيابة البدرشين، عن تفاصيل الحادث الإرهابى الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تبين أن 3 مسلحين يستقلون دراجة بخارية راقبوا سيارة شرطية بقرية "أبو صير" بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، وظلوا يتتبعون خط سيرها.

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين الثلاثة، تمركزوا بالقرب من أحدى المناطق التى توقعوا أن تمر بها سيارة الشرطة، وظلوا مترقبين وصولها، بعدما أدعوا أنهم يصلحون الدراجة البخارية الخاصة بهم التى تعطلت أثناء السير، وفور وصول سيارة الشرطة، هرول المتهمين الثلاثة تجاهها مشهرين أسلحتهم النارية، وصوبوا عدة طلقات نارية تجاه الإطارات مما تسبب فى توقف السيارة.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين أطلقوا وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و3 مجندين، بعدها تمكن الجناة من سرقة محتويات السيارة من أسلحة نارية وجهاز لاسلكى وسديرى واقى خاص بالقوات، بعدها توجه أحدهم الى الدراجة البخارية، واستقلوها وفروا هاربين.

 

اقرأ أيضا : 

لحظة هجوم الإرهابيين على سيارة شرطة بالبدرشين (فيديو)

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / بحجة المعركة المقدسة.. تشكيل لجنة قانونية للدفاع عن «الدعاة الجدد»

معلومات الكاتب