أخبار عاجلة
تعيين سفير روسي جديد لدى الكويت -

سرايا بوست / نتيجة الثانوية العامة الأزهرية عام 2017 من أَثناء موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية سَنَة 2017، تفوق مستمر وواضح وملحوظ للعام الثالث على التوالي للامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية على امتحانات الثانوية العامة بشأن عمليات تسريب الامتحانات ومحاولات الغش من أَثناء مواقع التواصل الاجتماعي جرت امتحانات الثانوية العامة الأزهرية لعام 2017 بدون أي محاولات للغش أو تسريب للامتحانات وفشل مواقع التواصل الاجتماعي من الوصول للامتحانات الأزهرية لهذا العام.

حيث أكد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، عن المجهود المبذول من قبل الأزهر الشريف بشأن ضبط الامتحانات ومكافحة جميع الأساليب المعروفة عن الغش الجديدة والذي أدى على تطوير العملية الامتحانية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ذكــر شومان أنه تم بنجاح منع تسريب الامتحانات للعام الثالث على التوالي، ومن ضمن الإجراءات التي تحدث عنها الدكتور عباس شامون لضبط الامتحانات هذا العام هو تغير نظام العمل المطبعة السرية، واعتماد الأزهر أَثناء هذا العام عن إِتْمام نظام البوكليت، والذي شدد أنه حقق قبولاً كبيراً من الطلاب وساعد في ضبط الامتحانات، لمزيد لمزيد من المعلومات عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 “اضغط هنـــــــــــــــــا“.

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية سَنَة 2017 من أَثناء موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية سَنَة 2017 من أَثناء موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية سَنَة 2017، حيث أعلـن الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المنتظـر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2017 يوم 20 يوليو من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن فترة امتحانات الثانوية العامة الأزهرية تم الانتهاء منها يوم الخميس الماضي 22 يونيو للقسم العلمي واستمرت 14 يوماً، بينما انتهى طلاب قسم الشعبة الإسلامية من الامتحانات يوم 20 يونيو الماضي.

حيث نعرض لكم الرابط الرسمي للأزهر الشريف والذي يختص بالشهادة الثانوية الأزهرية، والصف الثالث الثانوي الأزهري، ويمكنكم الحصول على النتيجة من رابط موقع الأزهر التعليمي.

“تحديث”

ولمزيد من المعلومات عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 من أَثناء موقع اليوم السابع للنتائج  والجريدة الوطن والبوابة فيتو سوف يتم اعتمادها غدًا الثلاثاء من قبل وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى من هنــــــا.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى