نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2017 هي من أَفْضُلُ لقاءات اليوم على الإطلاق، حيث الأنتصار بهذه اللقـاء وحده لا يكفي، بل أبيضًا يتطلب أنتصـار اتحاد العاصمة الجزائري على كابس يونايتد، لذا فجميع عشاق البيت الأبيض ستكون أولويتهم المطلقة مراقبة نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد اليوم والتي ستنتهي موعدها مع نتيجة مباراة الزمالك اليوم.

نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس اليوم

لعل الجملة التي يتمناها الجميع الأنتصار اليوم في نتيجة مباراة الزمالك الآن وخروج مباراة اتحاد العاصمة وكابس اليوم بالتعادل أو أنتصـار الفريق الجزائري، أما في حالة أنتصـار كابس يونايتد وفوز الزمالك اليوم، يخرج الفارس الأبيض من البطولة ولن يعود إليها إلا بعد سنتين بسبب أن ترتيب الزمالك في الدوري المصري هذا العام في المركز الثالث، لذا لن يشارك في النسخة الْمُقْبِلَةُ.

نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الآن في الشوط الأول

لم تبدأ اللقـاء بعد، ولكن الآن جميع لاعبي الفريقين متواجدين على أرضية أرض الملعب للتدريبات النهائية، وبعدها سيتوجهون بطريقة مباشرة إلى غرف خلع الملابس للاستماع إلى آخر المحاضرات الفنية.

تفاصيل مباراة الزمالك وأهلي طرابلس اليوم

سيشهد استاد برج العرب نتيجة مباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يعلم الجميع أن اللقـاء مذاعة على القناة الثانية المصرية الأرضية وقناة النيل الأرضية في غضون الساعة التاسعة مساء والعاشرة مساء الريـاض، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ستقوم قنوات بي إن سبورت المشفرة بإذاعة اللقـاء على الهواء مباشرة.

يتذيل الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ويأتي كلًا من اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس فيملكون 8 نقاط، ولكن فارق الأهداف للفريق الجزائري لذا فهو يحتل المركز الثاني والفريق الليبي في المركز الثاني، أما كابس يونايتد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ومن مضمون الجديـد أعلاه، الوصول إلى دور الثمانية يتطلب إنتهاء نتيجة مباراة الزمالك وأهلي الليبي اليوم بفوز الأبيض وعدم أنتصـار كابس يونايتد على الفريق الجزائري، قد نرى أجواء ساخنة وقد نرى الساحرة المستطيلة اليوم تُعلن عن حل لطلاسم تلك المجموعة التي يتنافس فيها أكثر من فريق للصعود إلى الأدوار التالية.

المصدر : دليل مصر