سرايا بوست / / ‏

abomroan999@

اقتربت الإدارة الهلالية من تمديد عقد اللاعب البرازيلي إدواردو لمدة موسمين قادمين بعد الاتفاق على كل الأمور المتعلقة بذلك مع وكيل أعماله، إذ تبقى له مع الهلال موسم واحد، وتسعى الإدارة لحسم ملف التمديد قبل بدء المعسكر الإعدادي الذي سيقام في النمسا في 11 يوليو من الشهر الجاري. ‬‏على صعيد آخر تفكر إدارة الأمير نواف بن سعد في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني نيكولاس بلاندي بعد تسريب إدارة فريقه سان لورينزو الأرجنتيني الخطاب الذي تقدم به الهلال لكسب خدمات اللاعب وذلك بحثا عن المزايدات من أجل رفع سعره.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ ‏فريق سان لورينزو رفض العرض الذي تقدم به نادي الهلال والبالغ ستة ملايين دولار لشراء عقد المهاجم الأرجنتيني بلاندي، وأصبحت بذلك الإدارة الهلالية بين خيارين حول هذه الصفقة إما رفع العرض أوالتوجه لأحد الخيارات الأخرى.

من نـاحيته، تكفل عضو الشرف مشعل العرنوس بكافة مصاريف الفحوص الطبية للاعبي الفريق الأولمبي، ولاعبي الفئات السنية التي تجرى لهم في فترة الإعداد الأولى أَثناء مرحلة التجمع الأولية بعد نهاية الإجازة الموسمية للاعبين قبيل انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2017 /‏ 2018، وثمن مجلس إدارة النادي المبادرة غير المستغربة من العرنوس والتي تأتي امتدادا من اجل تَدْعِيمُ أعضاء شرف النادي ووقفاتهم التاريخية المتواصلة مع الفريق.


المصدر : صحيفة عكاظ