أخبار عاجلة
سواريز يكشف سر احتفاله أمام السعودية -

اليمن الان / صالح يحضر لأكبر عملية استعراض في تاريخ حزبه.. وأعمق مغازلة للخليجيين تشمل هذه_الرسائل!

اليمن الان / صالح يحضر لأكبر عملية استعراض في تاريخ حزبه.. وأعمق مغازلة للخليجيين تشمل هذه_الرسائل!
اليمن الان / صالح يحضر لأكبر عملية استعراض في تاريخ حزبه.. وأعمق مغازلة للخليجيين تشمل هذه_الرسائل!

 

 

 

 استعداد مبكر وتحرك كبير وضخ مالي واسع , تحركات جديدة يستعد لها مخلوع اليمن من أَثناء أكبر عملية استعراض للقدرة والحضور الحزبي على أرض الواقع , تحمل في مضامينها عدة رسائل للخارج والداخل .

حيث يستعد المخلوع من أَثناء إختفالات كبيرة يتم الإعداد لها في الوقت الحالي بهد إيصال رسائل خارجية وفي مقدمتها دول الخليج وخاصة تلك التي طرح لزوم أعادته نظامه إلى واجهة المشهد السياسي في اليمن , إضافة إلى رسالة للحوثيين تحمل معاني حضوره القوي في المحافظات التي يظن الحوثيين سيطرتهم عليهم .

حيث وجه زعيم حزب المؤتمر الشعبي العام، علي عبدالله صالح، كل من الأمانة العامة لحزبه وقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات، بالإعداد والتحضير والتهيئة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيصادف يوم الرابع والعشرين من أغسطس القادم وذلك بمهرجانات احتفالية وخطابية تليق بمكانة المؤتمر الوطنية.

جاء هذا أَثناء ترؤسه اجتماعا لقيادات من أعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء فروع المؤتمر في امانة العاصمة والمحافظات والجامعات، وشدد في الاجتماع على اقيام احتفالات كبيرة.

وذكـر رئيس المؤتمر الشعبي، إن الحزب بقياداته وقواعده وكوادره وأعضائه وأنصاره سيظلون في مقدمة الصفوف دفاعا عن الجمهورية اليمنية وعن الثوابت الوطنية وفي مقدمها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال اليمن.

وجدد علي عبدالله صالح، شكره وتقديره العاليين لصمود الشعب اليمني في مواجهة عدوان دول التحالف الذي تقوده الريـاض وحصارهم الجائر والظالم والذي يتم بمساندة ودعم مباشر من امريكا وبريطانيا وإسرائيل، مشيرا في كلمات قليلة للانعكاسات والآثار السلبية التي تسبب بها العدوان على الشعب اليمني.

تأتي هذه التحركات في ظل وضع إقتصادي مؤلم لكافة الشرائح اليمنية وتفشي كبير للأمراض والأوبئة وتوقف الرواتب ومصالح الشعب بشكل سَنَة .

اخبار اليمن

المصدر : بو يمن الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد ثلاثة من أخطر تجار المخدرات بعد القبض عليهم اليوم في عدن.. (الأسماء والصور)
التالى أول تصريح للشجاع عن معركة الحديدة ومصير الأسر الهاشمية "تفاصيل"

معلومات الكاتب