أخبار عاجلة
السعوديون: غير كأس العالم الصورة النمطية الروسية -

سرايا بوست / اغتصاب طفلة في مسجد باليمن.. التفاصيل تظهر حالة الفقر المنتشرة في البلاد

سرايا بوست / اغتصاب طفلة في مسجد باليمن.. التفاصيل تظهر حالة الفقر المنتشرة في البلاد
سرايا بوست / اغتصاب طفلة في مسجد باليمن.. التفاصيل تظهر حالة الفقر المنتشرة في البلاد

حاول شاب اغتصاب طفلة لا يتجاوز عمرها أربع السنوات في حمامات الجامع الكبير وسط مدينة إب اليمينة، بحسب ما كشف عنه الصحفي عمر الكثيري.

 

وفي التفاصيل نقلا عن صفحة الصحفي الكثيري في الفيسبوك فإن الشاب كان موجودا في بيت الطفلة ليشارك أخاها الفرح في عرسه، ليقوم بعدها باستدراج الطفلة إلى أحد حمامات الجامع الكبير في إب، وحاول اغتصابها وذلك بعد أن خلع عنها ملابسها.

 

وفي تلك الأثناء وعندما كان الشاب يداعب الطفلة في الحمام، سُمع بكاء الطفلة، فاشتبه أحد المارة في الأمر ودق باب الحمام وسأل عن الطفلة، وعندما تأكد من كذب الشاب الذي ادعى أنه أخوها، عند ذلك انهال عليه المتواجدون في الجامع بالضرب قبل أن يلوذ بالفرار.

 

وتبرز التفاصيل جانبًا من مأساة اليمنيين حيث ينتشر الفقر والعجز المادي في ظل الحرب، إذ يكشف الشاهد أن أهل الطفلة لم يكن لديهم المبلغ لدفع ثمن فحص الضحية في عيادة محلية، فأخرج كل المبلغ الذي كان في جيبه وهو مبلغ 1900 ريال ووسلمه وبعد ذلك كشف عليها والحمد لله انها سليمة ولم يحصل لها شئ.

 

كما أنه في النهاية لم يكن في مقدورهم دفع كلفة لازمة لتسجيل شكوى في قسم المحلية.

 

ويقول الشاهد إنه تلقى اتصالا هاتفيا واستبشر خير توقع انهم مسكوا بالمجرم ولكن اتفاجأت من العسكري المناوب في القسم يقول: “وين أصحابك (عائلة الضحية) هربوا وماحاسبوش (لم يدفعوا) قيمة المحاضر”.

 

وتأتي هذه الواقعة، بعد أيام من جريمة هزت الرأي العام في اليمن، إذ تعرضت طفلة في الثالثة من عمرها للاغتصاب والقتل في بأول أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر : شبكة بو يمن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور من احتفال الحوثيين بالمولد أثارت سخرية اليمنيين .. شاهد
التالى عدن تستقبل جثماني الفقيدين جمال محمد عمر وصالح باصرة .. ومسئولي الدولة يشاركون المراسيم

معلومات الكاتب