صرحت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم السورية، بأنه من المرنقب إعلان نتائج امتحانات البكالوربيا للعام الدراسي 2017 أَثناء الساعات القليلة الْمُقْبِلَةُ، وأشار مصدر صحفي بأن نتيجة البكالوريا في سوريا سوف يتم إعلانها من أَثناء وزارة التربية والتعليم السورية، بحيث ستصبح متاحة للطلاب برقم الاكتتاب والاسم، نتائج البكالوريا 2017 يترقبها الطلاب عقب انتهاء الامتحانات وإعلان وزارة التربية والتعليم السورية بأن النتيجة ستكون متوفرة للطلاب أَثناء ساعات قليلة.

امتحانات البكالوريا 2017 في سوريا انتهت يوم السبت الموافق 17 يونيو المنصرف، بعد أن استمرت لمدة 17 يوماً نظراً للجدول الذي وضعته وزارة التربية والتعليم في سوريا، بحيث بدأت امتحانات البكالوريا السورية في 30 مايو واستمرت حتى 17 يونيو، هذا وعلى الفور بدأت أعمال تصحيح الامتحانات استعداداً لإعلان نتيجة البكالوريا 2017 في سوريا، وذلك في كافة المحافظات (دمشق، ريف دمشق، دير الزور، اللاذقية، الحسكة، طرطوس، حمص، السويداء، طرطوس، حلب) برقم الاكتتاب واسم الطالب.

هذا ومن المنتظر إعلان نتيجة البكالوريا 2017 في سوريا للطلاب في كافة الأقسام (العلمي، الأدبي، التجاري، الشرعي، النسوي، الصناعي)، في مواد اللغة الإنجليزية، علم النفس، علم الاجتماع، التفقد، اللغة الفرنسية، التاريخ، اللغة العربية، الجغرافيا، التربية الوطنية والتربية الإسلامية لطلاب الفرع العلمي، ومواد الفلسفة، علم الاجتماع، علم النفس، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، التفقد، التربية الوطنية والتاريخ لطلاب القسم الأدبي.

نتائج البكالوريا 2017 في سوريا

طلاب شهادة البكالوريا السورية 2017، يمنكهم الدخول من أَثناء رابط وزارة التربية والتعليم السورية المرفق أدناه وإدخال الاسم ورقم الاكتتاب للحصول على نتائج البكالوريا 2017، وذلك للطلاب في جميع المحافظات وكافة الأقسام.

موقع نتائج البكالوريا 2017 في سوريا

على أن يتم إتاحة نتائج البكالوريا 2017 في سوريا أَثناء ساعات قب إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم في سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب لكل طالب في جميع الأقسام.

 

هذا وللحصول على نتائج البكالوريا 2017 في سوريا فور إعلانها، بإمكانكم ترك الاسم ورقم الاكتتاب في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع دليل سوف يساعدكم في الحصول على نتيجة البكالوريا فور إعلانها مباشرة.

المصدر : دليل مصر