يترقب طلاب سوريا نتائج البكالوريا 2017 فى سوريا من أَثناء وزارة التربية والتعليم فى سوريا حسب الإسم قريبا، كان مصدر داخل وزارة التربية والتعليم فى سوريا قد أكد على الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق لطلاب الصف الثالث الثانوي بكافة الفروع وجاري في الوقت الحالي عملية جمع العلامات على أن يتم نزولها على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتائج البكالوريا 2017 فى سوريا

نتائج البكالوريا فى سوريا 2017 من أَثناء وزارة التربية والتعليم. (قريبا أَثناء أيام)

كان طلاب المرحلة الثانوية فى سوريا قد أنهوا امتحانات البكالوريا فى سوريا يوم 17 يونيو الماضي، يترقب الطلاب اعلان نتائج البكالوريا بشكل مستمر من أَثناء موقع وزارة التربية والتعليم بسوريا.

يترقب الطلاب ظهور نتائج البكالوريا فى القسم العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والنسوي والصناعي من أَثناء وزارة التربية السورية والتى يتم رفع درجات البكالوريا عليها فور الإنتهاء من عمليات المراجعة والتدقيق.

المحافظات السورية تترقب نتائج البكالوريا 2017

تترقب المحافظات السورية إعلان نتائج البكالوريا من أَثناء مؤتمر صحفي يعقد من أَثناء وزير التربية السوري للكشف عن تفاصيل نتيجة البكالوريا ليطمئن الطلاب وخاصة فى محافظات دمشق وريف دمشق ودير الزور وحمص والسويداء والحسكة وطرطوس وحلب واللاذيقية.

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا 2017

يمكن لطلاب البكالوريا فى سوريا الحصول على النتائج من أَثناء كتابة رقم الاكتتاب وتسجيل بياناتهم فى تعليق على الموضوع على أن نقوم بالرد عليكم فور إعلان نتائج البكالوريا لطمأنة كل طلاب الثانوية العامة فى سوريا.

المصدر : دليل مصر