أخبار عاجلة

سرايا بوست / صور الفنانة الأمريكية ريهانا rihanna مع الثرى السعودى تثير الكثير من الجدل فى مواقع التواصل الاجتماعى تعرف على هويته الان

بعد ظهور الممثلة ريهانا rihanna  او ريانا مع الشاب الذي كان معها في احدي الجزر  في إسبانيا، أصبح الجميع  يتساءل لكي يعرف من هو هذا الشاب ، وأكدت مصادر ان تلك الشاب يدعي حسن جميل ، وهو ملياردير سعودي ، الذي يمتلك هو وعائلة وكالة تويوتا في المملكة العربية الريـاض ،ومن الجدير بالذكر ان حسن جميل هو خطيب الممثلة العالمية ريهانا .

من هي ريهانا التي تتحدث عنها الصحافة

ريهانا مغنية من باربادوسية ، هي مغنية عالمية وممثلة ومصممة ازياء ، ولدت في سانت مايكل الواقعة في بربادوس ظهرت في الفترة الاخيرة في صور مع شاب سعودي ملياردير يدعي حسن جمييل ، واكد مصدر موثوق فيه ان ثروته تتعدي الي 160 مليون دولار امريكي .

من هو حسن جميل الذي ظهر مع ريهانا

حسن جميل ، تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّة والده يمتلك وكالة تويوتا للسيارات في السعودي ، وهو كان يحب نايومي كامبل ، والان بعد ظهور الصور التي كانت بصحبة ريهانا انه يحب الْمُغْنِيَةُ والممثلة العالمية ريهانا ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نقلت الانباء ان حسن جميل وريهانا تزوجوا بالفعل لكن لم يتم تاكيد الخبر حتي الان !! ، ومن الجدير بالذكر ان ثروة حسن عبد اللطيف جميل تقدر باكثر من 1.5 مليار دولار ويُأَبْلَغَ أن جميل هو الصديق السابق لعارضة الأزياء الشهيرة ناومي كامبل. وقد بَيْنَ وَاِظْهَرْ مصدر مقرب من النهائية لموقع «هوليوود لايف» أنها تشعر بالغضب بسبب العلاقة التي تجمع ريهانا والثري السعودي. وذكـر إنها تشك في أنهما سوف يتابعان حياتهما معاً.

صور ريهانا وحسن جميل

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ التقطت تلك الصور بسرعة البرق ، مما زاد من اشتعال صفحات التواصل الاجتماعي ، والكل يتسال ما العلاقة التي تجمع حسن جميل بالمطربة العالمية ريهانا ،  كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكدت صحيفة بريطانية تسمي “ديلي ميل ” ،تقرير بالصور عن الْمُغْنِيَةُ العالمية ريهانا وحبيبها حسن جميل ، انهما يحاولان المحافظة علي سرية العلاقة بينهما ، حيث ان الصور كانت تجمعمها في إحدي الجزر الاسبانيه ، في اجازة نهاية الاسبوع ، والتقطت تلك الصور بواسطة كاميرات الباباراتزي صور عديده لريهانا وحسن جميل ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ان هوية حسن جميل ظلت سرية ، حتي انكشفت صباح اليوم ،وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت مصادر انهما قاموا ايضا بعمل رحلة معا في اليابان في وقت سابق من العام ، وان علاقتهما ليست جديدة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يعتقد البعض ، وان علاقتها بهذا الشاب بدات من 6 أشهر ،واليكم ببعض الصور التي تجمع ريهانا وحسن جميل .

 

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / 60 مثقفاً لـفنون الباحة: نشاطكم عرضة.. والبيضاني: لا تتجاوز 20 بالمئة

معلومات الكاتب