ننشر أسماء بعض أوائل الدبلومات الفنية والمرتقب إعلانها صباح اليوم الأربعاء فى مؤتمر صحفي يعقد فى وزارة التربية والتعليم، يحضر المؤتمر الصحفي لاعتماد نتائج الدبلومات الفنية كلا من وزير التربية والتعليم ونائب الوزير للتعليم الفني وعددا من قيادات الوزارة.

أوائل الدبلومات الفنية 2017

تنويه: قائمة أوائل نتيجة الدبلومات الفنية بالكامل بعد قليل.

ننشر بعض أسماء أوائل الدبلومات الفنية والتى حصل موقع “دليل ” على بعضها وهم، جيميانة وديع موسى الأولى على الجمهورية فى دبلوم ثلاث أعوام من الشرقية، محمد صديق حسن الأول على دبلوم الخمس أعوام فى شعبة تبريد وتكييف من الإسكندرية وماري مجدي سعد دبلوم تجارة خمس أعوام من المنوفية.

شملت قائمة الدبلومات الفنية كلا من سمر خالد فى دبلوم السياحة والفنادق نظام خمس أعوام من الفيوم وشروق أحمد السايح فى دبلوم صناعي ثلاث أعوام من محافظة الأسكندرية.

كان عدد أوائل الدبلومات الفنية قد وصل إلي 18 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، سوف يتم الإعلان عن أسماء قائمة أوائل الدبلومات الفنية بالكامل فى مؤتمر صحفي بعد قليل فى مَرْكَز وزارة التربية والتعليم بحضور قيادات وزارة التربية والتعليم.

ننقل بعد دقائق القائمة الكاملة لأسماء أوائل الدبلومات الفنية عقب إنطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالكامل وكذلك روابط نتيجة الدبلومات الفنية.

المصدر : دليل مصر