يترقب طلاب الثانوية الفندقية فى مدارس الأورمان اعلان نتيجة الدبلومات الفنية الخاصة بهم صباح اليوم فى مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم فى حضور نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني وكذا قيادات وزارة التربية والتعليم ولفيف من قيادات الوزارة.

نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان 2017

رابط نتيجة الثانوية الفندقية الاورمان من بوابة التعليم الفني. (أَثناء ساعات هنا)

كان رئيس قطاع التعليم الفني قد صـرح مؤشرات النجاح فى الدبلومات الفنية وتحديدا فى الدبلوم الفندقي والتى وصلت إلي 75.48% للدبلوم الثلاث أعوام، فى حين بلغت نسبة النجاح فى الدبلوم الفندقي فى نظام الخميس أعوام 62.23% وتعد الثانوية الفندقية من النتائج المرتفعة هذا العام ضمن نتيجة الدبلومات الفنية والتى تشهد تراجعا كبيرا فى نسب النجاح على مستوى دبلوم الثلاث أعوام.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الفندقية لمدارس الاورمان 2017

يمكن لطلاب الدبلوم الفندقي معرفة نتيجة الثانوية الفندقية لمدارس الاورمان من أَثناء إدخال رقم الجلوس الخاص بهم مع إدخال النظام سواء أكان ثلاث أعوام أو خمس أعوام حتى يتسنى لفريق العمل المساعدة فى معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها مباشرة لنتائج الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي بنفس المستوى.

هذا وننوه أن المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم سيعقد صباح اليوم فى الحادية عشرة فى مَرْكَز وزارة التربية والتعليم على أن تعلن بعدها نتيجة الدبلومات الفنية ككل.

المصدر : دليل مصر