أخبار عاجلة
حزب الاستقلال ينتقد "تعصب الحكومة" أمام النقابات -

سرايا بوست / نتيجة الدبلوم الصناعي 2017 صنايع .. اعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع التعليم الفني الاربعاء القادم

سرايا بوست / نتيجة الدبلوم الصناعي 2017 صنايع .. اعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع التعليم الفني الاربعاء القادم
سرايا بوست / نتيجة الدبلوم الصناعي 2017 صنايع .. اعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر موقع التعليم الفني الاربعاء القادم

نرصد نتيجة الدبلوم الصناعي 2017 من أَثناء موقع بوابة التعليم الفني، حيث أكد الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية ستعتمد بشكل رسمي اليوم الأربعاء، على أن يتم ظهور وإعلان تفاصيلها من أَثناء مؤتمر صحفي يعقد يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2017، ومن جانبه قد أكد اللواء محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني، أن عدد أوائل الجمهورية للدبلومات الفنية وصل 17 طالب وطالبة على مستوى جميع محافظات الجمهورية في مختلف الشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 باتت على بُعد ساعات من ظهورها، خاصة بعد التصريحات الصحفية النهائية التي أدلى بها الدكتور أحمد الجيوشي المسئول عن شئون التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، وهذا ما أكد عليه اللواء محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني بالوزارة، عندما أعلـن بأن الكنترولات قد انتهت تماما من تجميع نتيجة الدبلومات الفنية، وسيتم عرضها على الوزير من أجل اعتماها، وسنقوم بوضع رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية للحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها مباشرة، حيث أعلـن الحلواني أن نسبة النجاح في الدبلوم التجاري نظام ثلاث أعوام وصلت ل53.17%، في حين بلغت النسبة في الدبلوم الفندقي 75.48%، أما نسبة النجاح في الدبلوم الزراعي 35.83%، ونسبة النجاح في الدبلوم الصناعي 58.71%.

وبخصوص التعليم الفني المهني، بلغت نسبة النجاح بالدبلوم الفندقي 87.50%، والدبلوم المهني الزراعي 31.97%، ونسبة النجاح في الدبلوم المهني الصناعي 28.18، أما بخصوص الدبلوم الفني نظام الخمس أعوام فبلغت النسبة العامة للنجاح في جميع الشعب 79.49%.

تحديث عاجل،  صـرح أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتلعيم للتعليم الفني إنه تم تأجيل موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ليوم الأربعاء القادم الموافق 28 من شهر يونيو الحالي، وذلك بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وذلك بشكل رسمي ونهائي.

وأوشك موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية على الظهور، حيث لم يتبق سوى يومين فقط على إعتماد النتائج التي من المنتظر أن تعلن الأربعاء.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى