أخبار عاجلة

سرايا بوست / تعرف على أول قوات "كوماندوز" داعمة للشرعية على مشارف العاصمة صنعاء

سرايا بوست / تعرف على أول قوات "كوماندوز" داعمة للشرعية على مشارف العاصمة صنعاء
سرايا بوست / تعرف على أول قوات "كوماندوز" داعمة للشرعية على مشارف العاصمة صنعاء

 

 

 اجري الإعلامي البحريني المعروف، محمد العرب، مراسل قناة العربية الفضائية اليوم الإثنين مقابلة تلفزيونية مع قوات الكوماندوس الداعمة الشرعية في مديرية صروح بمحافظة مأرب شرقي اليمن.  

 

ونقل مراسل العربية تفاصيل العملية النوعية لقوات الكوماندوس الداعمة للشرعية التي نفذت الأحد، في مديرية صروح بمحافظ مأرب،وانغماس تلك المجموعة في عمق منطقة تتوجد فيها مليشيا الحوثي وصالح، والتي أسفرت عن اعتقال عدد من عناصر الميليشيات وقتل آخرين، وذلك بالتنسيق مع التحالف العربي واستخباراته.  

 

 

وكشف مراسل العربية عن عمليتان نوعيتان نفذتها قوات الكوماندس اليمنية في صروح في يومي الأحد والسبت، وتم من خلالهما إلحاق خسائر بشرية وعسكرية في صفوف الانقلابيين في مأرب.   وقد تم في العملية الأولى قتل القائد في ميليشيات الحوثي العميد حسين قاسم السقاق، قائد اللواء 312 إلى جانب تسعة من مرافقيه.   

 

وتمكنت قوات التحالف العربي من أسر تسعة عناصر من الانقلابيين، أبرزهم القيادي محمد الشامي ومراسل قناة "المسيرة" عبدالقادر محمد صالح.

 

  أما العملية الثانية فقادها سرب من مقاتلات #التحالف  واستهدفت مقراً تجتمع فيه القيادات الحوثية، كان بينهم القيادي في جبهة صرواح ناصر الزعبلي، كما لقي 12 من الانقلابيين مصرعهم في غارة السبت، فيما أصيب 15 آخرون في اشتباكات وغارات جوية استهدفت الميليشيات في صرواح.  

 

وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت أكثر من 10 غارات على تعزيزات كانت في طريقها للانقلابيين في المخدرة، أسفرت عن مصرع 10 عناصر من الانقلابيين، وإصابة 15 آخرين.

المصدر : شبكة بو يمن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين وعلى رأسهم اليمنيي
التالى منظمة الهجرة الدولية تدعم هيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى الأمومة والطفولة

معلومات الكاتب