سرايا بوست / 17 حالة تحرش في اليوم الأول لاحتفالات عيد الفطر بالإسكندرية

سرايا بوست / 17 حالة تحرش في اليوم الأول لاحتفالات عيد الفطر بالإسكندرية
سرايا بوست / 17 حالة تحرش في اليوم الأول لاحتفالات عيد الفطر بالإسكندرية

الإسكندرية - هناء أبو العز

ألقت النسائية التابعة لإدارة مباحث الاداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلواني، القبض على 17 حالة تعرض لأنثى في الطريق العام، وأمام السينمات والمتنزهات العامة، وكورنيش الإسكندرية.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء مصطفى النمر، رفعت درجة الطوارئ القصوى، والاستنفار لتأمين المواطنين في احتفالاتهم، بعيد الفطر المبارك.

وشدد مدير أمن الإسكندرية على ضرورة تواجد الشرطة النسائية، بالميادين الرئيسية وأمام السينمات، لمنع التعرض للفتيات، والقبض الفوري على أي متحرش، بالإضافة إلى نشر إدارة مباحث الآداب العامة برئاسة العميد شريف التلواني، فى الحدائق العامة والمتنزهات، وكورنيش الإسكندرية، لضبط أي محاولات خروج عن الأداب العامة، أو تحريض على الفسق.

كما أكد اللواء مصطفى النمر، على شرطة المرافق، لإزالة جميع إشغالات الطرق لتسهيل حركة المرور، ومنع تواجد أي إشغالات على الأرصفة وفي محيط المساجد، والمتنزهات العامة والمناطق الأثرية، وضبط أي محاولات لبيع ألعاب نارية، من شأنها إثارة الفزع لدى المواطنين.

وشدد مدير الأمن على إدارة المرور برئاسة اللواء هاني خير، بالتواجد المستمر والانتشار في جميع ميادين المدينة، لمنع أي ازدحام مروري وخاصة في المتنزهات العامة وأماكن انتشار المواطنين.

كما انتشرت شرطة الخيالة والحماية المدنية وخبراء المفرقعات، لتمشيط الطرق والميادين وفي ساحات المساجد، لمنع تواجد أي مواد مفرقعة أو مشتبه فيها.

كما شدد على إدارة البحث الجنائي لتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي والسياسي، وعمل الكامنة الثابتة والمتحركة، مشددا على اليقظة الشديدة.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / وما لأرض الجمال من خلاص.. قصة 9 ليالٍ بكت فيها مطروح

معلومات الكاتب