أخبار عاجلة
تعرف على معدلات نمو الناتج المحلي غير النفطي -

سرايا بوست / نتيجة شهادة التعليم المتوسط في الجزائر 2017 موعد اعلان نتيجة البيام – وزارة التربية الوطنية الجزائرية bem.onec.dz

نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2017 في الجزائر والتي تعتبر واحدة من النتائج المميزة  فى الجزائر وتلقى ترقب واسع لدى طبقات عديدة من الطلاب والطالبات في دولة الجزائر ، وضمن متابعة  موقعنا دليل لهذه النتائج وكثرة البحث عن موقع وزارة التربية الوطنية الجزائية bem.onec.dz والتي هي الجهة المخولة بصورة رسمية بطرح النتائج  الخاصة بطلاب الجزائر  ومن جانبنا نقدم لكم خدمة استخراج نتيجة شهادة التعليم المتوسط في الجزائر وإعلام كل طالب وطالبة بدرجته التي حصل عليها من أَثناء رقم الجلوس الخاص به.

نتائج امتحانات التعليم المتوسط 2017

لقد تم الانتهاء من الامتحانات يوم 6 جوان الماضي، والتي استمرت لمدة 3 أيام، وسط أجواء تفاؤلية من الطلاب الذين شهدوا أن الاختبارات كانت في متناول الجميع وأنها كانت أسهل من الأعوام الفائتة. ووسط هذه الأجواء يتوقع الأهالي والطلاب زِيَادَةُ ملحوظ لنسب النجاح مقارنة بالأعوام الفائتة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم التأكيد من مصادر مختلفة داخل وزارة التربية والتعليم على أنه الوزارة تقوم بجهود شَدِيدَةُ لتقديم موعد إعلان النتيجة لشهادة التعليم المتوسط 2017 لتكون قبل عيد الفطر المبارك ووسط كل هذه الجهود والمحاولات تم التوقع لموعد إعلان النتائج لتكون يوم 27 جوان القادم.

نتائج البيام 2017 وزارة التربية الوطنية الجزائرية

فى بيان رسمى صـرح المفتش العام في وزارة التربية الوطنية الجزائرية السيد نجادي مسقم، أنه يمكن لكل المترشحين في شهادة التعليم المتوسط لسنة 2017 في ولايات الجزائر كافة، والاطلاع على النتائج  واستخراج نتائج المتوسط سوف يكون ابتداء من يوم الـ 27-6-2017، وان نتائج البيام ستصبح متاحة للجميع من أَثناء رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 جميع الولايات الجزائرية برقم الجلوس

نتيجة شهادة التعليم المتوسط في الجزائر برقم الجلوس نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بمختلف ولايات الجزائر، ولاية ادرار وولاية الشلف، وولاية الاغواط ،وولاية أم البواقي ،وولاية باتنة ،وولاية بجاية وولاية بسكـــرة ،وولاية بشـــار ،وولاية البليـــــدة وولاية البويـرة، ولاية تمنراست ،وولاية تبســـة ،وولاية تلمســــان ،وولاية تيــــــــــارت ،وولاية تيزي وزو، ولاية الجزائر العاصمة ،وولاية الجلفــة ،وولاية جيجل ،وولاية سطيــف وولاية سعيـــدة ،وولاية سكيكدة، وولاية سيدي بلعباس ،وولاية عنابة وولاية قامـــة ،وولاية قسنطينة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ولاية المدية ،وولاية مستغانم ،وولاية المسيلة ،وولاية معسكر ،وولاية ،ورقلة ،وولاية وهران ،وولاية البيض ،وولاية اليزي ،وولاية برج بوعريريج ،وولاية بو مرداس ،وولاية الطارف ،وولاية تيندوف، وولاية تيسمسيلت ،وولاية الوادي ،وولاية خنشلة ،وولاية سوق اهراس ،وولاية تيبازة ،وولاية ميلة ،وولاية عين الدفلى ،وولاية النعامة ،وولاية عين تيموشنت وولاية غارداية ،وولاية غيليزان…. والخ .

رابط ظهور نتائج التعليم المتوسط 2017

نوفر اليكم اكثر رابط لاستظهار نتائج التعليم المتوسط بالجزائر للعام الدراسي 2017 والذى سوف يكون على الروابط التالية:-

ولقد تم تسجيل رابط لظهور نتائج التعليم المتوسط 2017، وبعد ظهور الرابط جاء تحذير من وزارة التربية والتعليم للطلاب من متابعتهم للنتائج على وسائل التواصل الاجتماعي خوفاً من تزوير النتائج على غرار التزوير الذي حدث في نتائج الشهادة الابتدائية.

وقدد حددت الوزارة الخطوات للطلاب لمعرفة نتائجهم من أَثناء الرابط المذكور وتكون هذه الخطوات كالتالي:-

1-رقم التسجيل.

2-الإسم بالكامل.

3-البريد الإلكتروني إن وجد.

4-اسم الولاية.

ونتابع معكم نتائج التعليم المتوسط بالجزائر، حيث نتيجة البيام، والتى سوف تتوفر أَثناء ايام بسيطه ويسعدنا متاعبه  نتيجة طلاب الجزائر، من أَثناء التعليقات بالاسفل فقط اترك رقم جلوسك وسوف نتواصل معك بالنتيجة ونبارك لكل ابنائنا الطلاب بالنجاح ان شاء الله.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى