أخبار عاجلة
آل جابريصرح هذا ماسيحدث في اليمن غدا -

السعودية الأن / في عمليتين متزامنة الأمن يوقف شقيقين في جدة ومكة

السعودية الأن / في عمليتين متزامنة الأمن يوقف شقيقين في جدة ومكة
السعودية الأن / في عمليتين متزامنة الأمن يوقف شقيقين في جدة ومكة

سرايا بوست / / أوقفت الأجهزة الامنية في وجدة شقيقين يشتبه بعلاقتهم مع الفئة الضالة. ونفذت قوات الطوارىء مداهمة مباغتة في ذات التوقيت على منزلين في حي العسيلة بمكة المكرمة وحي العليا (أم السلم) جنوب شرقي جدة، بعد تطويق منزلين لتنجح في القبض على المطلوبين بدون أية مواجهة أو إطلاق نار بعد أن استسلما خِلَالَ الطوق الأمني المشدد، الذي شاركت فيه جهات أمنية عدة، بينها دوريات الأمن والبحث الجنائي والأدلة الجنائية.

وعلمت "عكاظ" أن العمل الأمني نفذ عند الثانية والنصف فجراً لمنع هروب المطلوبين، وهما شقيقين يقيم أحدهم في شقة سكنية بحي العليا داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض وحيداً وتسكن بجواره في شقة سكنية احدى شقيقاته، فيما يقيم الشقيق الآخر في حي العسيلة بمكة المكرمة، وهو الأخطر والذي نجح في التأثير على شقيقه.

ويرجح أن تصدر وزارة الداخلية بياناً رسميا بنتائج العملية الأمنية بعد اكتمال التحقيقات.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ محافظة جدة رَأَئت مطلع العام الحالي عمليات أمنية في احياء الحرازات والمحاميد وهي احياء متجاورة تقع (جنوب شرقي) جدة، وأسفرت عن انتحار خالد غازي حسين السرواني، ونادي مرزوق خلف المضياني العنزي بعد أن فجرا نفسيهما فيما تم ايقاف الخطر (حسام الجهني) وسيدة باكستانية، وكشفت التحقيقات عن تورط الخلية في قتل المطلوب (مطيع الصيعري) ودفنه داخل الاستراحة.

فيما أسفرت العملية الأمنية في حي المحاميد عن ايقاف الشقيقين إبراهيم وسعيد صالح الزهراني وضبطت بحوزتهم أسلحة ومبالغ مالية كبيرة ، فيما تم ايقاف آخرون من جنسيات سودانية ويمنية وسعودية وباكستانية في عمليات متزامنة بحي بني مالك والبوادي بمحافظة جدة.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / إخلاء منازل في تيماء.. وإنقاذ أسرة محتجزة بأملج

معلومات الكاتب