أخبار عاجلة

سرايا بوست / رسائل عيد الفطر 2017 مسجات تهنئة بالعيد المبارك – اجمل عبارات ورسائل العيد للفيس بوك والوات ساب وتويتر

اشتد البحث عن رسائل عيد الفطر 2017 حيث أن رسائل العيد هامة في الوقت الحالي، وعبارات التهنئة بعيد الفطر المبارك لنشرهم الفيس بوك والوات ساب وتويتر وانستجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبقى القليل وتهل وقفة عيد الفطر ومن ثم أول أيام العيد، لذا نحن أصبحنا على مسافة قصيرة من ليلة العيد، ويعد عيد الفطر أحد هدايا الخالق للمسلم كي يشعر بالسعادة والبهجة ويسعد من حوله من أهله وأقاربه الأحباء، لذا نقدم لكم رسائل عيد الفطر لتكون أول من يهنأ أقاربه وأصدقائه

رسائل عيد الفطر  2017

يوجد العديد من الطرق للمعايدة في عيد الفطر، وأولها إرسال رسائل التهنئة بعيد الفطر من أَثناء المحمول أو استخدامها لإرسالها على الفيس بوك والوات ساب لأحبابك،  ومن أفضل العبارات للتهنئة بالعيد “تقبل الله منا ومنكم”، وهذه تعد عبارة كان يستخدمها الصحابة ليهنئوا بعضهم البعض بعيد الفطر المبارك، ويوجد عبارات أخرى للتهئة بالعيد ومنها “كل سَنَة وأتم بخير”، ونقدم لكم رسائل عيد الفطر 2017 المختلفة والمتنوعة.

  • تضيق شراييني وتنسد أوردتي وتختنق أهاتي عندما يراودني شعور أن العيد سيأتي ولن تكون بجانبي.

  • جعلك ربي حبيب الكل .. والعيد بالفرحة يطل .. و تهنئة عيد الفطر خاصة لك قبل الكل.

  • وقبل كل الناس .. أسارع قلبي والإحساس .. وأرسلك مسج حساس .. يقولك كل سَنَة وإنت أغلى الناس .. بكرة العيد وأتمنى تكون سعيد وتبقى في قلبي الوحيد وتهديه هدية العيد.

  • سطري له من رسايل العيد وشوقيه .. وباركي له قبل كل الناس بعيد الفطر وفرحيه .

  • الآن ولأول مرة بصورة حصرية على شاشة تليفونك وقبل الناس أقول لك: عيد فطر مبارك يا أعز الناس.

  • قبل انشغال جميع الخطوط .. والشبكة تصبح اخطبوط .. طوط طوط .. كل عيد وانت مبسوط.

  • ليس العيد من لبس الْحَديثُ، وإنما العيد من أمن الوعيد .. ليس العيد لمن لبس الملابس الفاخرة وإنما العيد لمن أمن عذاب الأخرة .. ليس لمن لبس الرقيق انما العيد لمن عرف الطريق.

عبارات تهنئة العيد للفيس بوك والوات ساب

يجب على المسلمين تهنئة بعضهم البعض عند إقبال أول أيام العيد في جميع الدول العربية والسعودية والكويت والإمارات وغيرهم، حيث أن التهنئة بعيد الفطر سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومع عصر التكنولوجيا وانتشار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بدأ المسلسمين والناس بشكل سَنَة يهنشون بعضهم عن طريق إرسال رسائل على الوات ساب أو على ماسنجر، أو عن طريق كتابة منشور تهنئة بالعيد على الفيس بوك للأصدقاء، لذا نقدم لكم عبارات التهنئة والمعايدة بعيد الفطر المبارك 2017.

جاءت عادة تبادل تهانئ العيد من سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن هنا جاء وانتشر أمر إرسال رسائل عيد الفطر 2017 وتبادل عبارات التهنئة بعيد الفطر المبارك من هنا لتنتشر في جميع الدول العربية، ومن أَفْضُلُ العبارات المستخدمة “عيدكم مبارك”، “عساكم من عواده”، “كل سَنَة وأنتم بخير”، “عيد سعيد”، لذا يجب على كافة المسلمين تبادل رسائل العيد 2017، ونهنئ جميع الزائرين بعيد الفطر المبارك 2017 وندعو الله أن يتقبل صيامكم طوال شهر رمضان.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفيلم التونسي "على كف عفريت" .. أجساد حرة وعقول معتقلة

معلومات الكاتب