أخبار عاجلة
تعرف على موقف الصحف السعودية من خبر انسحاب آل شيخ -
السعودية الأن / ترمب يدعو أوبك لخفض الأسعار -

سرايا بوست / نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ترقب طلابي انتظارا لاعتماد نتيجة الدبلوم فى كل الشعب

سرايا بوست / نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ترقب طلابي انتظارا لاعتماد نتيجة الدبلوم فى كل الشعب
سرايا بوست / نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ترقب طلابي انتظارا لاعتماد نتيجة الدبلوم فى كل الشعب

يزداد الترقب الطلابي لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية والمنتظر اعتمادها أَثناء الأيام القليلة الْمُقْبِلَةُ من قبل وزير التربية والتعليم، حيث يقَدَّمَ وزير التربية والتعليم لاعلان نتائج الدبلوم التجاري والصنايع والزراعي عقب انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 من بوابة التعليم الفني. (أَثناء أيام قليلة)

أكد رئيس قطاع التعليم الفني فى وزارة التربية والتعليم، اللواء محمد الحلواني أن وزارة التربية والتعليم ستعتمد نتيجة الدبلومات الفنية قبل عيد الفطر المبارك مع صَوَّبَ لإعلان نتيجة الدبلومات الخميس القادم.

تسعى كنترولات الدبلومات الفنية لإنهاء تصحيح النتائج اليوم وغدا وبعدها سوف يتم عرض مؤشرات النتيجة النهائية والتى جاءت مؤشراتها أقل من العام الماضي.

كانت نتيجة الدبلومات الفنية قد جاءت العام الماضي بنسبة نجاح 57%، ويترقب طلاب الدبلومات الفنية اعتماد نتائج الطلاب بعد ظهورها أَثناء الفترة المقبلة عقب نهاية التصحيح ورصد الدرجات واعتماد أوائل الدبلومات الفنية فى كل الشعب المختلفة.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها أَثناء الفترة المقبلة من أَثناء وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى موضوع على أن نقوم بمساعدة كل الطلاب على معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها واعتمادها من وزير التربية والتعليم.

هذا ونتابع كل جديد فيما يخص نتيجة الدبلومات الفنية، يمكن لطلاب الدبلومات الفنية وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق على الموضوع من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فى الترم الثاني لنتائج الطلاب.

هذا ونؤكد على أننا سنتابع عن كثب مستجدات الأحداث الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية لنتائج الدبلوم بشكل مستمر.

هذا ويترقب الطلاب اعلان نتيجة الدبلومات الفنية من أَثناء بوابة التعليم الفني والمنوطة الوحيدة من أَثناء وزارة التربية والتعليم لاعلان نتائج الدبلومات.

هذا وتتابع كنترولات الدبلومات الفنيةمراحل المراجعة والتصحيح لأوراق الطلاب فى الدبلومات الفنية والتى تظهر من بوابة التعليم الفني.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى