كيفية استخدام الشاي الأخضر لتطويل الشعر 6 سنتيميتر أسبوعيا وصفة سحرية ومجربة لتكثيف الشعر

لا شك أن الشاي الأخضر معروف لدى الكثير من الناس باستخدامه المختلفة، حيث إنه لا يمكن معرفة الكثير من الفوائد التي يدخل فيها الشاي الأخضر بوصفاته المختلفة، ولذلك فقد نرصد عبر السطور التالية أبرز الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في الشاي الأخضر ويساعد فيها لجميع الجسم.


 
الشاي الأخضر والشعر
يحلم جميع النساء و الرجال بالحصول على شعر ناعم ولامع وصحي، ويصل الأامر إلى استخدام الكثير من المواد الكيميائية للحصول على شعر صحي وقوي، ولكن هذه المنتجات يمكن أن تؤذي شعرك، لذلك بدلا من استخدامها، يكون الاختيار في الحلول الطبيعية أبرزها الشاي الأخضر الذي يمتلك القدرة على الحدّ من قشرة الرأس و الالتهاب، كما أنه يعزز نمو الشعر ونرصد عبر السطور التالية استخدامته مع الشعر.

 

وصفة الشاي الأخضر:
ويمكن الحصول عليها من خلال بعض أوراق الشاي الأخضر، وطريقة التحضير تكون من خلال “إعداد الشاي الأخضر وتطبيقه في جميع أنحاء فروة الرأس ثم تركه لمدة ساعة دون إزعاج ثم شطفه بالماء العذب على أن يتم تكرار هذه الوصفة لفترات طويلة للحصول على شعر ناعم وقوي”.

الشاي الأخضر والخردل:
كما أن الشاي الأخضر يعتبر مصدر قوي من فيتامين C،E والبوليفينول أم مسحوق الخردل فهو علاج طبيعي ممتاز يمنع تساقط الشعر ويحفز نموه ويمنع من تقصف الشعر، وهشاشته، وتلفه، ويمكن تحضريه “2 ملاعق كبيرة من الشاي الأخضر الطازج، و1 ملعقة كبيرة من مسحوق الخردل، وصفار البيض، على أن يتم المزج بين جميع المكونات حتى تصبح دسمة، ويمكنك إضافة المزيد من الشاي الأخضر إذا كان هذا الخليط سميك جدا. ثم تطبيقه على شعرك. باستخدام مغلف أو غطاء الاستحمام لتغطية الشعر، ثم تركه لمدة 15 إلى 25 دقيقة ثم شطفه جيدا بالشامبو، واستمراره هذه الوصفة لفترة من الوقت”.

المصدر : العين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب