عاجل وفي غاية الخطورة دعوة ه عاجلة وفي غاية الاهمية لكل ابناء اليمن في كل بقاع العالم ( هذا ما سيحدث بعد ساعه فقط من الان ويهم كل يمني )

 

 يواجه اليمني  الأول لكرة القدم نظيره الفلسطيني مساء اليوم الخميس، على استاد نادي المحرق البحريني ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023).
ويدخل المنتخب اليمني المباراة بشعار الفوز لا سواه بحثا عن الانتصار الأول في مشوار التصفيات بأعتبار أن المواجهة هي الرابعة له ويمتلك في رصيده نقطتين من ثلاث مباريات حصدها من  تعادلين امام سنغافورة والسعودية وخساره امام اوزباكستان.

 

ويدرك مدرب المنتخب سامي نعاش ولاعبوه صعوبة المباراة واهميتها كونهم يسعون لتحقيق الانتصار الأول والذي يتطلب منهم خطة لعب محكمة وانضباط تكتيكي واستغلال الفرص للتسجيل.

 

واجرى المنتخب، مساء أمس، حصته التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة استمر قرابة الساعة وضع خلاله الجهاز الفني اللمسات الاخيرة لخطة وتكتيك اللعب الذي سينتهجه المنتخب اثناء المباراة ، وشهدت الحصة التدريبية اكتمال عدد اللاعبين بمشاركة اللاعب احمد ماهر الذي وصل فجر امس قادماً من قطر بعد مشاركته مع منتخب الشباب .

 

وسبق الحصة التدريبية محاضرة نظرية شاهد فيها اللاعبين تسجيلا لمباراة فلسطين والسعودية للتعرف اكثر على نقاط القوة ونقاط الضعف وتقييم الاداء الفلسطيني.

 

وعقد ظهر أمس الاجتماع التنسيقي للمنتخبين بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام والمنسق العام للمباراة من الاتحاد البحريني حسن اسماعيل.

 

وخلال الاجتماع تم اعتماد الوان الزي الذي سيرتديه المنتخبان ، حيث سيلعب منتخبنا بزيه الرسمي ( احمر – ابيض – اسود) فيما يرتدي حارس المرمى الأسود الكامل ، ويلعب المنتخب الفلسطيني بالزي الاحتياطي ( ابيض – احمر – ابيض) ويرتدي الحارس الزي السماوي.

 

واسند الاتحاد الاسيوي مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم إردني ( حكم الساحة – مساعد اول – مساعد ثاني ) واختار الحكم الرابع من الإمارات.

 

ويعود آخر لقاء جمع منتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني إلى بطولة غرب آسيا التي اقيمت في مدينة كربلاء العراقية في شهر اغسطس الماضي، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الفلسطيني بهدف نظيف سجله اللاعب ياسر حميد عند الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.
 

المصدر : العين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب