المخابرات الإيرانية تتواصل مع عبد الملك الحوثي وتخبره ان صنعاء والحديدة سيتم اسقاطها لهذا السبب الصادم والغير متوقع وتحذره ؟

حذرت أجهزة المخابرات الإيرانية المليشيا الحوثية بشكل شديد اللهجة من خطورة الوضع في مناطق سيطرة المليشيا خلال الأيام القادمة .

وكشف مصدر مقرب من قيادي حوثي لموقع " المشهد اليمني " اليوم الإثنين عن تلقي جماعته تحذير شديد اللهجة من المخابرات الإيرانية وأن سقوطا وشيكا لمحافظة الحديدة بات قريبا بالإضافة إلى فقدان السيطرة على العاصمة .
وقال المصدر أن السعودية أصبحت قادرة على توحيد صفوف المقاتلين اليمنيين والذي اسمتهم " المرتزقة " بعد التوقيع على الإتفاق بين الحكومة الشرعية والفصائل الجنوبية المدعومة من الإمارات .

 

وأضاف المصدر أن الحكومة الشرعية والذي اسمتها بحكومة "المنفى" بعد التوقيع على الإتفاق ستكون قادرة على ترتيب أوضاعها العسكرية والسياسية . وأكد المصدر عن تقديم الولايات المتحدة الأمريكية الدعم الكامل للسعودية والإمارات خلال المرحلة المقبلة في إطار التجهيزات السعودية للتصعيد في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات.

 

ووضح المصدر عن تزامن عمليات التصعيد مع تحريك الفوضى في العاصمة صنعاء والتي سترافق عملية المظاهرات التي ستكون امتداد للمظاهرات ضد الشيعة في المنطقة وهو ما سيجبر المليشيا الحوثية من فقدان السيطرة في حال تساهلها في الأمر .

 

الجدير ذكره أن التوجيهات الإيرانية تضمنت تحذير للحوثيين من مغبة الإعتماد على الجيش اليمني داعية للحوثيين بسرعة التحشيد والتجنيد للقيام بهجمات انتحارية لتفكيك جبهات الشرعية حتى لا تكون قادرة على توحيد صفوفها كما حدث في محافظة مأرب.

المصدر : العين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب