قدمت شركة "بي إل جروب" الروسية، ضمن فعاليات الأسبوع الصناعي الكبير في القاهرة، عروضا متنوعة في مجال الإضاءة خاصة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وأنظمة التحكم وترشيد استهلاك الكهرباء حيث تقوم الشركة بجميع مراحل إنتاج ألواح الإنارة بدءا من تصنيع الخلية الضوئية وحتى تجميع الألواح الشمسية وبخبرات تقنية متطورة تميز المنتج الروسي وبضمان تشغيل يصل إلى عشر سنوات.

يقول ألكسندر سيبريكوف، مدير التسويق بالشركة، في حديثه لـ"سبوتنيك" إن مشاركة المجموعة في المعرض كانت مفيدة جدا لفهم متطلبات السوق المصرية الكبيرة ومعرفة المتطلبات الفنية والخصائص المطلوبة في البلاد وتفضيلات المستهلك كما أنها ستسهم في توسع الشركة نحو أفريقيا حيث تعمل الشركة في المغرب وتأمل في فتح السوق المصرية والامتداد منها إلى أفريقيا.

© Sputnik . Gihan Lotfy

عروض روسية لإنارة شوارع أفريقيا بالطاقة الشمسية

يشكل استهلاك قطاع الإنارة حوالي 15% من الاستهلاك العالمي للطاقة ويساهم بـ5% من الانبعاث الكربوني وهو ما جعل الاتجاة للطاقة الشمسية خطوة مرغوبة لترشيد استهلاك الطاقة والمساهمة في الحفاظ على البيئة. 

وأكد سيبريكوف أن المجموعة مستعدة للعمل مع في مجال التصنيع المشترك وهو أحد أهداف الشركة من المشاركة في الأسبوع الصناعي بما يخدم أيضا اهداف التوسع في الأسواق الأفريقية حيث تعد الطاقة الشمسية أحد البدائل المميزة المتاحة طوال العام في الدول الأفريقية التي لاتعيب عنها الشمس.

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فاجأت شركة روسية المستهلك المصري، بكشفها عن "نظارات واقع افتراضي" جديدة مميزة، وبسعر زهيد.
التالى شارك الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، في المنتدى الإقليمي الرابع للاتحاد من أجل المتوسط، الذي انطلقت أعماله اليوم الخميس في برشلونة، برئاسة مشتركة بين الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية للاتحاد الأوروبي، ووزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية، وباستضافة وزير خارجية إسبانيا.

معلومات الكاتب