سرايا بوست / زوجة الشهيد المنسي: دول العالم اعترفت بمصر وقوة جيشها وهذا سر محاولات إسقاطها

سرايا بوست / زوجة الشهيد المنسي: دول العالم اعترفت بمصر وقوة جيشها وهذا سر محاولات إسقاطها
سرايا بوست / زوجة الشهيد المنسي: دول العالم اعترفت بمصر وقوة جيشها وهذا سر محاولات إسقاطها

استنكرت منار سليم، زوجة الشهيد العقيد أحمد المنسي، الدور الوقح الذي يلعبه إعلام الجماعة الإرهابية وقناة الجزيرة ضد ، بنشر فيديوهات كاذبة لتصدير مشهد ثورة 2011 من جديد في ميادين مصر علي خلاف الحقيقة.

زوجة الشهيد البطل المنسي، قالت في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»: «لم أتابع قنوات مطلقاً إلا أمس، لأرى ادعاءاتهم ضد مصر، فشاهدت ما يروج له المذيع الهارب معتز مطر، وشاهدت في عينه الفرحة عقب تناوله الأخبار الكاذبة عن تواجد مصريين في ميدان التحرير، وأشفقت عليه من المرض النفسي الذي يعاني منه ومدي الحقد الدفين بداخله تجاه مصر».

وأضافت زوجة البطل: في مثل شعبي بيقول: «العين مبتكرهش إلا الأحسن منها»، وده ينطبق تماماً على ما يفعله الخونة من الخارج والدول المتآمرة على مصر التي فشلت في أن تصبح مثلها في دورها المحوري بالمنطقة، فالأزمة ليست في معتز مطر أو غيره الأزمة في دول تقود هؤلاء المأجورين».

واستكملت منار سليم: «منذ إطاحة المصريين بعصابة الجماعة الإرهابية بنزولهم إلى الميادين لعزل محمد مرسي العياط لم تدخر الجماعة الإرهابية جهداً في التخطيط لهدم مصر،  لم تنس يوماً وكأنه ثأر بينها وبين المصريين ، لم يشغلهم شاغل منذ ثورة 30 يونيه 2013 عن تنفيذ المخطط»، مشيرة إلى أن مصر محفوظة بإذن الله ولن تفلح المؤامرات ضدها، ولن يهتز جيشها. 

وتابعت: «الجماعة الإرهابية تموت كمدأً بعد إعتراف دول العالم بمصر والإشاده بقوة جيشها ، وبرئيسها وبتلاحم شعبها الذين لن يسمحوا بإعادتنا للخلف ولن يسمحوا بضياع دم الشهداء الذين ضحوا بدمائهم لكي تحيا مصر رجال عاهدوا الله ورسوله علي ألا تسقط، فمصر تخوض حرب على نيابة عن دول المنطقة ولن نبالغ حين نقول أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع».

واختتمت زوجة الشهيد حديثها برسالة إلى الرئيس عبد الفتاح بألا يتخلي عن مصر أو المصريين، وأن يتحلي بالصبر تجاه ما يحاك ضده من شائعات، والمصريين تجدد الثقه فيه، والثقه هذه تلزمه ألا يلتفت لمؤامرات الجماعة الإرهابية، وألا يتخلي عن مصر التي أصبحت تعبر عن نفسها في نظر العالم كله، وأن لايترك البلد فريسة لجماعة ليس لها دين دستورها إما يحكمونا أو يقتلونا».

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / تذبذبات حادة فى أسعار الذهب والنفط.. والحرب التجارية كلمة السر

معلومات الكاتب