سرايا بوست / لأول مرة.. مدرسة الشهيد أحمد عسكر الثانوية بنات بالعريش تضع ضوابط صارمة للعملية التعليمية

في سابقة تعد الأولى من نوعها أعلنت مدرسة الشهيد احمد عسكر الثانوية بالعريش عن عدد من الضوابط الخاصة بسير العملية التعليمية بالنسبة للمعلمين والطالبات ،وتتعلق بمواعيد حضور الطابور والحصة الأولى والتزام الطالبات بالزي المدرسي .

 

وقالت نجوى رفاعي ، مدير مدرسة الشهيد احمد عسكر الثانوية للبنات إنها وضعت عدد من الضوابط الخاصة بسير العملية التعليمية لمصلحة المدرسة بصفتها مؤسسة تعليمية مقدسة يجب الالتزام بقواعد الانضباط فيها.

 

واوضحت أنها أكدت على جميع طالبات مدرسة الشهيد احمد عسكر الثانوية بنات بضرورة الالتزام بالقرارات  التي تم إعلانها من قبل إدارة المدرسة والتي ستطبق بمنتهي الحزم منذ اول يوم دراسي وعلي الجميع بدون أي استثناء  .

 

وأشارت مدير مدرسة الشهيد احمد عسكر الثانوية بنات بأن الضوابط التي تم وضعها تبدأ بضرورة الحضور مبكرا للمدرسة في الساعة 7:15 صباحآ ،حيث ببدأ الطابور الساعة  7:30وبعد ذلك سيتم تسجيل حالات التأخير وتغلق البوابات ويطبق علي المتأخرات قائمه الثواب والعقاب المنصوص عليها.

 

واكدت أن الحصه الأولي يتبدأ الساعه  7:45دقيقه وسوف تغلق الأبواب مع بدايتها ولن يسمح دخول المتأخرات إلا بمىافقة ولي الأمر وتسجيل التأخير.

 

وتضمنت الضوابط التي وضعتها نكوى رفاعي مدير مدرسة الشهيد احمد عسكر الثانوية للبنات بالعريش ، الإلتزام  بارتداء زى المدرسى المعروف والذي لم يتم تغييره  ويتكون من جيب رصاصى وجاكت نبيتى وشميز ابيض وطرحة بيضاء وشوز اسود وشراب طويل.

 

واكدت مدير مدرسه أحمد عسكر الثانوية بنات ، على الطالبات بأنه ،ممنوع منعآ باتآ اصطحاب الموبتيل " الهاتف المحمول" للمدرسه لأي سبب  من الأسباب ، وحذرت من أن الموبايل الذي يتم سحبه من الطالبة لن يتم ارجاعه إليها مرة أخرى نهائيا.

 

وأشارت مدير المدرسة إلى أنه بالنسبة لآلية تواصل أولياء الأمور مع بناتهم ، سوف تقوم إدارة المدرسة بتخصيص 3 أرقام موبايل لكل الصفوف ( الأول والثاني والثالث) للتواصل معها والإطمئنان على بناتهم الطالبات سوف يتم الإعلان عنها لاحقآ  ،وذلك بناءا على قرارت اتخذها مجلس الأمناء والآباء والجمعية العمومية بالمدرسة.

 

 وشددت مدير مدرسة الشهيد احمد عسكر الثانوية بنات بالعريش على قواعد الانضباط المدرسي ، وإنها ساريه علي كل الطالبات بنفس الحزم، مؤكده إنه:" لا استثناء وأنا أول من يحاسب  عن أي تجاوز أقوم به أو استثناء غير مبرر".

 

 

 

WhatsApp Image 2019-09-20 at 3.25.19 PM (1)

 

 

WhatsApp Image 2019-09-20 at 3.25.19 PM

 

 

WhatsApp Image 2019-09-20 at 3.25.20 PM

 

 

WhatsApp Image 2019-09-20 at 3.25.21 PM

 

 

 

 

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / تذبذبات حادة فى أسعار الذهب والنفط.. والحرب التجارية كلمة السر

معلومات الكاتب