أخبار عاجلة

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سيصل غداً الخميس، إلى سوتشي في زيارة عمل، حيث ستجري مفاوضات روسية إسرائيلية.

© REUTERS / POOL

موسكو - سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين: " سيقوم رئيس الوزراء الإسرائيلي، نتنياهو، غداً بزيارة عمل. ستجري غداً المحادثات الروسية الإسرائيلية في سوتشي. بوتين سيتواجد غداً في سوتشي".

وكان مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أعلن الأسبوع الماضي أن نتنياهو، سيقوم بزيارة عمل إلى روسيا في المستقبل القريب، حيث سيلتقي بوتين.

وآخر زيارة لنتنياهو إلى روسيا جرت في شباط/فبراير الماضي، وهي الزيارة التي ذكرت في أعقابها مصادر دبلوماسية أن روسيا وإسرائيل تعملان على تحديد وتوثيق آليات وإجراءات تجنب الاحتكاك والحوادث خلال العمليات في سوريا.

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حذر المبعوث الأمريكي الخاص إلى إيران، براين هوك، من مخاطر التمدد الإيراني في المنطقة، منبها إلى أن إيران تسعى إلى استنساخ التجربة اللبنانية في اليمن.
التالى أكد عماد أبشناس، الباحث والمحلل السياسي الإيراني، أن هناك ردا إيرانيا على الأسئلة التي وجهتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية مؤخرا، سيأتي في غضون تسعة أشهر كما هو منصوص عليه في قوانين الوكالة.

معلومات الكاتب