أخبار عاجلة
أمريكا ترمي مخالبها بالقرب من روسيا -
"إجازة"... المسلسل السعودي الأول على "نتفليكس" -
قمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سوريا -

وزارة النقل : تسجيل وقوع هزة أرضية تبعد 170 كم شمال شرق مدينة بغداد

وزارة النقل : تسجيل وقوع هزة أرضية تبعد 170 كم شمال شرق مدينة بغداد
وزارة النقل : تسجيل وقوع هزة أرضية تبعد 170 كم شمال شرق مدينة بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 11 أيلول2019 / بغداد / أعلنت وزارة النقل ، ان مراصد الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي سجلت حدوث هزة أرضية صباح اليوم الموافق 10/9/2019 شمال شرق مدينة بغداد في الساعة 01،40،54 بالتوقيت المحلي للبلاد .

وبينت" الهيئة في بيان لها : ان قوتها بلغت 3،8 درجة على مقياس رختر, حيث تبعد (170) كم شمال شرق مدينة بغداد ولم يشعر بها المواطنون ولم ترد لنا اي انباء عن حصول أضرار . ونهيب بالمواطنيين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الإشاعات والأخبار الكاذبة والإلتزام بالوصايا الزلزالية.//انتهى/ندى//الاعلام

المصدر : وكالة الانباء الوطنية العراقية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أجرى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اتصالا هاتفيا بنظيره السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عبر فيه عن إدانته واستنكاره الشديدين لما وصفه بـ"العمل الإرهابي" الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص في المملكة العربية السعودية.
التالى قال حاتم المليكي، المتحدث باسم المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي، إن هيئة الدفاع طالبت بالإفراج عن القروي، لتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية. 

معلومات الكاتب