سرايا بوست / إيهاب جلال يقترب من قيادة المنتخب.. لكن الحضري له رأي آخر

سرايا بوست / إيهاب جلال يقترب من قيادة المنتخب.. لكن الحضري له رأي آخر
سرايا بوست / إيهاب جلال يقترب من قيادة المنتخب.. لكن الحضري له رأي آخر

أفادت مصادر وثيقة الصلة بلجنة إدارة الكرة المصرية برئاسة عمرو الجناينى، ومحمد فضل المشرف على رفضوا الإفصاح عن أسمائهم، أن إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للمصرى أصبح المرشح الوحيد، بل ويقترب من تولى المسئولية، وأن فضل جلس مع جلال عقب عودته من الإجازة وانضمامه للجنة الخماسية لتحديد الخطوط الرئيسية لقيادة إيهاب للمنتخب، بعدما أقنع المشرف الجناينى وباقى اللجنة بضرورة الدفع بإيهاب جلال كمدير فنى.

 

وأضافت المصادر أن قرار تولي جلال مسؤولية تدريب المنتخب كاد يصدر رسميا اليومين الماضيين، لولا إصرار إيهاب جلال على عدم دخول أى فرد للجهاز إلا من اختياره، ورفضه ضم عصام الحضري الذى تلقى وعداً بالانضمام لجهاز المنتخب، وطلب الإبقاء على مصطفى كمال مدرباً للحراس، إضافة لتمسكه بوجود مساعده الأول حمد إبراهيم وكل أفراد جهازه الفنى دون تدخل، لكنه وافق على الإبقاء على الجهاز الطبى والدكتور محمد أبو العلا ومسئولى الأدوات.

 

وتابعت المصادر أن محمد فضل اتفق مع جلال على تأجيل البت لحين عودة الجناينى من رحلة عمل خاصة فى الإمارات ليضع أمام اللجنة تصورجلال .

 

وكانت الأيام القليلة الماضية قد رفعت أسهم إيهاب جلال، باعتباره لم يقدم أى تجارب مع المنتخبات، بينما باقى الأسماء كلها يوضع أمامها ملاحظات.

 

أما حسن شحاتة، باتفاق الجميع أنه قيمة كبرى للكرة المصرية، وقدم كل جهده فى تجربة يصعب تكرارها، إضافة للتفكير فى الاستعانة به مديرا فنيا لاتحاد الكرة.

 

أما حسام البدرى فإن خلاف جماهير الأهلى عليه والحالة التى أحدثتها حين طرح اسمه، إضافة لدفع البعض بأنه لم يقدم مع المنتخبات نتائج، أبعده عن الترشيحات.

 

ما يدور الآن هو المحاولة الأخيرة قبل الإعلان لتوفيق جلال أوضاعه، وبذل محاولة أخيرة معه للدفع بعنصر على الأقل من ترشيح اللجنة الخماسية ضمن جهازه .

 

وتشير جميع الدلائل إلى أن اللجنة تأمل فى التوافق الكامل والإجماع قبل إعلان إيهاب جلال، صاحب أعلى الفرص، مديرا فنيا للمنتخب الوطنى .

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / لتعزيز العلاقات الثنائية.. الرئيس السيسي يتسلم رسالة من رئيس جيبوتي
التالى سرايا بوست / اتحاد الكرة: مخاطبة الأمن لإقامة السوبر 20 سبتمبر

معلومات الكاتب