أخبار عاجلة

«أخضر السلة للشباب» يبدأ مشواره في البطولة الخليجية.. غداً

«عكاظ» (البحرين)

يدشن السعودي للشباب لكرة السلة غداً (الاثنين) أولى مبارياته في البطولة الخليجية الـ17 للمنتخبات أمام المنتخب القطري، وتستضيفها المنامة خلال الفترة 19-25 أغسطس الجاري، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية، وتعد هذه البطولة مؤهلة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية.

وأكمل المنتخب السعودي جاهزيته للبطولة من خلال معسكر داخلي في الدمام ومن ثم معسكر خارجي في البوسنة، خاض خلالها عدداً من المباريات الودية وقدم مستوى جيداً، وسيشارك المنتخب بعدد كبير من لاعبين منتخب الناشئين الذي شارك أخيراً في البطولة العربية بهدف إعدادهم للبطولة الآسيوية للشباب.

ويلعب منتخب الإمارات مع منتخب في المباراة الثانية، ويواجه مستضيف البطولة المنتخب الكويتي في المباراة الثالثة والأخيرة.

وأكد رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة الاتحاد حمود المالكي أن هدف المنتخب تحقيق البطولة والمنافسة على خطف بطاقة التأهل للبطولة الآسيوية، خصوصاً أن المنتخب تم إعداده منذ وقت مبكر من خلال معسكر داخلي في الدمام ومعسكر خارجي في البوسنة.

ونوه بدعم ومتابعة رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد منذ انطلاق المعسكر حتى وصوله إلى مملكة البحرين، وشكر المالكي رئيس لجنة المنتخبات الدكتور غسان طاشكندي والمدير التنفيذي عبدالإله الشعيل على تجهيز وتوفير جميع حاجات المنتخب.

وتضم بعثة المنتخب السعودي: المدرب تانير جوناي، مساعد مدرب سلمان الثواب، مساعد مدرب إبراهيم البيشي، مدرب إعداد بدني فيليب ريلاك، أخصائي علاج محمد ناصر، الإداري سعود الخالدي، مدير المنتخب حمود المالكي، واللاعبين: همام حسين، المنتظر الزريقي، مرتجى آل مدن، عبدالرحمن فلاتة، مهدي أبوقرين، نواف بابقي، عبدالحميد خيمي، نواف كعبي، سعد السبيعي، رضا المعيني، حازم الجوهر، أسامة الزهراني.

وعُقد اليوم (الأحد) الاجتماع الفني الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الوفود الخليجية المشاركة؛ لمناقشة أهلية لاعبي المنتخبات واعتماد قوائم اللاعبين، إضافة إلى الأمور المتعلقة بالنواحي التنظيمية‪.

صور


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز النصر وأبها وتعثر الشباب أمام الفيصلي

معلومات الكاتب