أخبار عاجلة

انقسام بين جماهير الأهلي بعد تصرف السومة أمام الهلال

انقسام بين جماهير الأهلي بعد تصرف السومة أمام الهلال
انقسام بين جماهير الأهلي بعد تصرف السومة أمام الهلال

تداول رواد شبكة التواصل الاجتماعي الشهير ، تويتر ، مقطع فيديو يظهر فيه لاعب الفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي الأهلي ، عمر السومة، وهو يرمي قميص النادي على الأرض أَثناء مباراة الفريق أمام الهلال في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

و ظهرت حالة من الانقسام بين جماهير نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، بعد التصرف الذي قام به عمر السومة أَثناء مواجهة الهلال.

ودشنت الجماهير هاشتاج على موقع "تويتر" تحت عنوان : "#السومه_يرمي_قميص_الاهلي" ،حيث علق الآلاف من المهتمين بالأمر على تصرف اللاعب.

وعلق الإعلامي فارس السبيعي في "تغريدة" من أَثناء صفحته الرسمية على "تويتر"، ذكــر فيها: "تصرف أرعن من اللاعب عمر السومة برمي قميص نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ على الأرض .. يبدو أن العلاقة بين الهداف وناديه وصلت لخط النهاية".

وذكـر سعود الصرامي في "تغريدة" من أَثناء حسابه بموقع التواصل الاجتماعي اليوم (الأربعاء): "الهداف الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ لا يقصد رمي القميص فمع الحماس بالرغبة بالمشاركة خاصة و أن فريقه متقدم بهدف شعر بأن الوقت قد حان لدخوله لثقته بنفسه بأنه قادر على تحقيق تطلعات محبي الاهلي".

وتابع قائلاً: "إستغلال اللقطة لإشعال الخلافات بين السومه والأهلي لن تنجح.!".

وكتب الاعلامي وليدي الفراج"تغريدة" من أَثناء صفحته الرسمية على "تويتر"، ذكــر فيها: " هذا ابتزاز وليس نقد .. اللاعب يتعرض للكثير من الضغوط النفسية والعصبية قبل وأثناء وبعد المباريات ، من المعيب ان نذبح اللاعب معنويا ونحن تحت المكيف وممددين أرجلنا ونحكم عليه بكل هذا الهدوء".

و أَرْدَفَ الفراج قائلاً :"عمر سيبقا في قناعتي اهم واروع مهاجم غير سعودي من أَثناء في ملاعبنا".

تأهل فريق الهلال الأول للساحرة المستديرة، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 رغم خسارته أمام ضيفه الأهلي 0-1، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ليضرب موعداً مع الاتحاد في دور الـ8 من البطولة القارية.

 

المصدر : أخبار 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس "الأمة الكويتي": الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/8/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

معلومات الكاتب