أخبار عاجلة
قيادات عسكرية تناقش التجنيد المليشاوي بتعز -
سياسي يمني يصف محمد علي الحـوثي بالسافل ؟! -

سرايا بوست / نتيجة الشهادة السودانية 2017 برقم الجلوس او الرقم الوطني على رابط موقع نتائج الشهادة السودانية

متابعة نتيجة الشهادة السودانية 2017: سنتابع معكم من أَثناء هذا التقرير متابعة ظهور نتائج الشهادة السودانية هذا العالم للموسم الدراسي 2016-2017، وذلك بعد صـرحت وزارة التربية والتعليم السودانية أن موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية ستكون أَثناء منتصف شهر يونيو الجاري، فما لم تقوم بالإعلان رسميا عن موعد ظهور نتائج الشهادة السودانية رسميا، لذلك سنتابع معكم من أَثناء هذا التقرير تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2017 هذا العام.

نتيجة الشهادة السودانية 2017

هذا وستعرف الساعات الْمُقْبِلَةُ ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2017 في جميع المدن السودانية، وذلك بعد أن تما الانتهاء من إجراء إمتحانات الشهادة السودانية، وستظهر نتائج الشهادة السودانية على موقع الوزارة moe gov sd المخصص لعرض نتيجة الشهادة السودانية هذا العام، وتظهر نتيجة الشهادة في الولايات السودانية من أَثناء الموقع الرسمي.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2017  في

فما يخص رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2017،  سوف يكون من أَثناء رابط الموقع الرسمي من أَثناء الرابط التالي المخصص لعرض نتيجة الشهادة الثانوية 2017 في السودان، وفي حالة كنتم ترغبون في ترك رقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات في الأسفل وسنتابع معكم نتيجة الشهادة السودانية، وفي الأخير نتمنى للجميع النجاح في الشهادة الثانوية.

وسنتابع معكم نتيجة الشهادة السودانية ثانوية عامة هذا الموسم في جميع الولايات السودانية، كا الخرطوم والبحر الأحمر، والنيل الأزرق، وشرق دارفور، وشمال كاردفان ونهر النيل، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سنتابع معكم كال ما يخص نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس في جميع الولايات.

متابعة نتيجة الشهادة  2017 السودان

وتجدر الإشارة أن الساعات الْمُقْبِلَةُ ستعرف ظهر نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس هذا العام، لذلك في حالة تجدون صعوبة في الدخول إلى موقع الوزارة  المخصص لعرض نتيجة الشهادة  2017، كل ما عليكم هو إعادة الفرصة لاحقا، خصوصا أن الموقع سيعرف ضغط كبير في الساعات الأولى من الإعلان عن نتائج ونتيجة الشهادة الثانوية في السودان 2017.

موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية

صـرحت بعض المصادر أنه من المتوقع والمنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة السودانية 2017 يوم السبت، ومن المتوقع أن يكون ذلك في الساعات النهائية من اليوم الجمعة.

 

 

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفيلم التونسي "على كف عفريت" .. أجساد حرة وعقول معتقلة

معلومات الكاتب