دينا الحسيني

صرح مصدر أمني أن وزارة الداخلية سوف تواجه أى تظاهرات أو تجمعات لجماعة الإرهابية بمنتهى الحسم، مشددا على أن القوات ستتصدى بقوة لأي خروج عن القانون. 

كانت وزارة الداخلية حذرت من أية تجمعات أو مسيرات أو تظاهرات دعت لها عناصر مناهضة للدولة اليوم الجمعة، وأكدت على ضرورة حصول من يرغب في التظاهر على الحصول على تصاريح أمنية، بخلاف ذلك سيتم التعامل مع تلك الوقفات بحزم ووفقاً للقانون.

وقال مصدر أمني، لـ «صوت الأمة»، إن «رجال الأمن منتشرون في الشوارع والميادين الرئيسية على مدار الساعة لتأمين المنشآت العامة والخاصة والمواطنين بجميع المحافظات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات الأمن».

وأشار المصدر، إلى أنه تم نشر مجموعات قتالية لتأمين المنشآت السيادية بالدولة ونشر عربات انتشار سريع على الطرق الرئيسية والسريعة والمحاور المختلفة التي تربط المحافظات ببعضها مع تفعيل الكمائن الأمنية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، لرجال الأمن عقب كل لقاء معهم  كان آخرها لقاء ضباط كمين القاهرة الجديدة بتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة والتصدي لأي محاولات اختراق أمني من شأنها المساس بأمن المواطنين والحيطة والحذر وضرورة التفتيش الدقيق بالكمائن لضبط أية مخالفات.

المصدر : صوت الامة