أخبار عاجلة
باكا ينضم لمعسكر الأهلي في الإسكندرية اليوم -

السعودية الأن / فاضل سائق الطوارئ لإرهابيي العوامية.. نجا من مداهمة المزرعة

السعودية الأن / فاضل سائق الطوارئ لإرهابيي العوامية.. نجا من مداهمة المزرعة
السعودية الأن / فاضل سائق الطوارئ لإرهابيي العوامية.. نجا من مداهمة المزرعة

سرايا بوست / / i_waleeed22@

يعد الإرهابي الهالك فاضل آل حمادة متخصصا في إنقاذ زملائه الجماعات الأرهابية أَثناء المواجهات الأمنية معهم، إلا أنه فشل في إنقاذ نفسه بعدما تم اصطياده في إعطاب المركبة التي احترقت وكان يقودها ويقل فيها المطلوب أمنيا محمد آل صويمل.

وتم اختيار آل حمادة - من مواليد القطيف - ليقوم بدور سائق الطوارئ، بعدما تخصص في قيادة المركبات التي تنقل الجماعات الأرهابية خاصة في العوامية، وظل على مدى ثلاث أعوام ملاحقا من قبل الأجهزة الأمنية بعد اعتداءاته على رجال الأمن وسعيه لنشر الفوضى.

وسبق أن نقل آل حمادة المطلوب أمنيا مصطفى المداد الذي داهمته الأجهزة الأمنية في مواجهة سابقة لهلاكه، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سبق أن نقل الهالك الفرج في إحدى المداهمات.

ونجا آل حمادة من مداهمة أمنية في ديسمبر العام الماضي 2016 لإحدى المزارع بالعوامية وأصيب بإصابات بسيطة في رأسه ويده وكان معه الهالك محمد آل صويمل الذي أصيب أيضا في ظهره.

أما الهالك محمد آل صويمل فيعد أخطر المطلوبين للأجهزة الأمنية - من مواليد العوامية 38 عاما - وظل أيضا ملاحقا على مدى ثلاث أعوام بعدما ترك منزل أسرته في أعقاب اكتشاف أمره ومشاركته الجماعات الأرهابية الذين التحق بصفوفهم في حي المسورة، وعمد للاختباء في منطقة المزارع في العوامية التي كان يعرفها جيدا.

وعرف آل صويمل وسط أقرانه الجماعات الأرهابية بأنه دقيق، وكان يرتدي دائما اللباس الأسود كمقاتل يتبع في انتمائه لدولة خارجية.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيتزي: الأخضر ليس لديه ما يخشاه في كأس العالم.. واللاعب السعودي منضبط
التالى الفالح: استراتيجية جديدة للصناعة ومشاريع تنموية كبرى قريبا

معلومات الكاتب