أخبار عاجلة
صحف: "عرض النقود الكبيرة" يهدد قطر -
"بوديموس" يرفض دعم جهود المغرب لصدّ الهجرة -
نفاد تذاكر 3 درجات.. والفضية متاحة -

السعودية الأن / نجران: سوء تفاهم ينتهي بإطلاق نار على مواطن

السعودية الأن / نجران: سوء تفاهم ينتهي بإطلاق نار على مواطن
السعودية الأن / نجران: سوء تفاهم ينتهي بإطلاق نار على مواطن

سرايا بوست / / ahmadfarraj522@

تحقق الجهات الأمنية في نجران في بلاغ مواطن اتهم آخر بإطلاق النار عليه.

وبين وأظهـــر المتحدث باسم شرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي أنه بعد مباشرة الحادثة تم الاستماع لأقوال المجني عليه، الذي أفاد أن شخصين حضرا لمنزله وحاولا إرغامه على الركوب معهما بالقوة وعند مقاومتهما قام أحدهما بإطلاق النار عليه ولاذا بالهرب، فيما عزا المعتدى عليه تطور الأمر إلى سوء تفاهم سابق بينهم.

وبين العشوي أن المتهمين بالاعتداء سلما نفسيهما بعد ساعات قليلة من الحادثة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، فيما لا يزال المصاب منوما بالمستشفى وحالته الصحية مستقرة وأحيلت القضية لجهة الاختصاص.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، قتل آسيوي في العقد الثالث من عمره مقيما عربيا في العقد السادس من عمره بعدة طعنات داخل مَرْكَز سكنه في العاصمة المقدسة.

ووفق المتحدث باسم شرطة منطقة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي فإن مركز شرطة الكعكية بالعاصمة المقدسة حَصَّل بلاغاً يتضمن تعرض مقيم عربي لعدة طعنات داخل مَرْكَز سكنه، ما أدى إلى وفاته، وتمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من ضبط المتهم من جنسية آسيوية، الذي اعترف بالقتل، وتم استكمال إجراءات الضبط الجنائي تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص، فيما نقلت جثة المتوفى إلى ثلاجة أحد المستشفيات.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اتفاقية لدعم العمل التطوعي في الحج بين الهلال الأحمر و«الكهرباء»

معلومات الكاتب