أخبار عاجلة

سرايا بوست / الدوري على صفيح ساخن.. و48 ساعة تحسم اللقب

سرايا بوست / الدوري على صفيح ساخن.. و48 ساعة تحسم اللقب
سرايا بوست / الدوري على صفيح ساخن.. و48 ساعة تحسم اللقب

خيمت أجواء الحزن على تعادل فريق الزمالك مع الجونة، على الأجواء داخل قلعة ميت عقبة، بعدما فقد الأبيض فرصة إحياء آماله في التتويج بالدوري الممتاز، بفقدان نقطتين بالتعادل مع الفريق الساحلي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة المحلية.

 

وفى أول تعليق من مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أكد أن فريقه له ركلتا جزاء لم يتم احتسابهما، قائلا: «لن أتحدث عن لاعبي الزمالك أو الجهاز الفني، في الوقت الحالي ما زال أمامهم مباراتان وهذا الموسم حصلت على بطولة قارية لم يحصل عليها الأهلي أو منتخب ».

 

 تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد في الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة في الدقيقة 78، وخطف محمود الشبراوي الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 88، وفى الدقيقة 97 سجل محمود عبد العزيز «زيزو» التعادل للفريق الأبيض.

 

وبتعادل الزمالك مع الجونة أصبح رصيد الفريق الأبيض 69 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، ويتبقى لأبناء ميت عقبة مباراتان أمام الإسماعيلي والأهلي، الذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والأبيض في قمة الدوري الممتاز.

 

وشدد رئيس الزمالك، على أنه يوجد لاعبون في الفريق الأبيض لا يستحقون التواجد في قلعة ميت عقبة، وأن بعض اللاعبين سيرحلون عن الفريق بعد التقييم، قائلا: «أحمل النتيجة أيضا لاتحاد الكرة لعدم الموافقة على قيد حارس مرمى بعد إصابة جنش مع ».

 

ويلتقى الأهلي مع المقاولون الأربعاء المقبل، ويكفى الفريق الأحمر الفوز فى تلك المباراة للحفاظ على درع الدورى فى الجزيرة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأخيرة له أمام الزمالك أو نتيجة لقاء الفريق الأبيض مع الإسماعيلي، التي ستقام أيضا في الثامنة مساء نفس يوم لقاء الأهلي والمقاولون.

 

فيما أصبحت فرص الزمالك ليست بيده، ولكنها تعتمد على تعثر الأهلي في لقاء المقاولون، حيث يحتاج أبناء ميت عقبة إلى «هدية» من الذئاب، ففي حال تعادل الأخير مع الأهلي أو الفوز عليه مع انتصار الزمالك على الإسماعيلي سيكون بمثابة عودة الفرصة الأخيرة للأبيض للتتويج بالدوري رقم 13 في تاريخه.

 

وفى حال هزيمة الأهلى أمام المقاولون العرب يتوقف رصيد الأحمر عند 74 نقطة، مع فوز الزمالك على الإسماعيلى يصبح رصيد الفريق الأبيض 72 نقطة، وفي تلك الحالة يحتاج الزمالك للفوز على الأهلي ليرفع رصيده إلى 75 نقطة ويتصدر الجدول بفارق نقطة ويُلقب بالدوري.

 

وفي حال تعادل الأهلي مع المقاولون العرب سيظل الأحمر في صدارة الدوري برصيد 75 نقطة، والزمالك في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، ويحتاج الأبيض للفوز بمباراة القمة ليتساوى على الأهلي في عدد النقاط ويحسم الدوري بالمواجهات المباشرة، أما في حال فوز الأهلى على المقاولون العرب فسيتوج بشكل رسمي باللقب ويضيع حلم الدرع رقم 13 على أبناء ميت عقبة.

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سرايا بوست / 9 قرارات للسيسى فى ختام مؤتمر الشباب.. تعرف عليها

معلومات الكاتب