أخبار عاجلة

سرايا بوست / قبل موقعة حسم الدوري.. لاسارتي يلوح للاعبي الأحمر بسلاح الاستبعاد

سرايا بوست / قبل موقعة حسم الدوري.. لاسارتي يلوح للاعبي الأحمر بسلاح الاستبعاد
سرايا بوست / قبل موقعة حسم الدوري.. لاسارتي يلوح للاعبي الأحمر بسلاح الاستبعاد

 

في وقت يستعد فيه الفريق لخوض مباراتين هامتين للغاية أمام المقاولون العرب والزمالك، يومي 24 و28 يوليو الجاري لحسم بطولة الدوري الممتاز، حذر الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق من عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت تقارير إعلامية، أن لاسارتي تحدث مع اللاعبين مؤخرا في أكثر من محاضرة عن ضرورة التركيز والتحلي بروح الفريق الواحد في مباراتي الحسم أمام المقاولون والزمالك، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت اعتراض أكثر من لاعب عن عدم مشاركته في المباريات، أمثال صلاح محسن ومحمد هاني وصالح جمعة.

 

وتحدث المدير الفني، مع جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية عن ضرورة تكاتف الجميع وعدم التحدث عن أية مشاركات شخصية وضرورة أن تكون مصلحة الفريق المهمة هي الأهم، التي تشغل أي لاعب دون النظر لأية مصالح شخصية. وهدد لاسارتي بالاستبعاد من حسابات الجهاز الفني وعدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد، بل قد يصل الأمر للاستغناء والاستبعاد من قائمة الفريق في الموسم الجديد.

 

يأتي هذا في الوقت الذي قرب فريق الجونة، المارد الأحمر من تحقيق بطولة لقب الدوري، بعدما تعادل فيه الجونة على الزمالك بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت سابق من مساء الأحد، على ملعب الفريق الساحلي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 بالدوري الممتاز.

 

ويتصدر الفريق الأحمر المسابقة برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتي المقاولون والزمالك ويحتاج أبناء الجزيرة للفوز في مباراته المقبلة أمام ذئاب الجبل للتتويج رسميا ببطولة الدوري.

 

من ناحية أخرى، اشتعلت الأجواء بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمدير الفني مارتن لاسارتي، بعد فشل معسكر النادي بأسبانيا، الأمر الذي دفع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى التدخل لاحتواء الأزمة وتلطيف الأجواء بين المدير الفني ومدير الكرة.

 

وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع الأورجوياتي مارتن لاسارتي المدير الفني الفريق للفريق من أجل إنهاء الأزمة التى نشبت  بين الخواجة  وبين سيد عب الحفيظ. 

 

وأوضح لاسارتي أن غضبه سببه إهمال مدير الكرة وعدم تركيزه بشأن الترتيب لعدة أمور خاصة بالمعسكر الأمر الذى جعل الفريق لا يستفيد جيداً من المعسكر حسب رؤية المدير الفني الذى هاجم مدير الكرة بشكل واضح وصريح بسبب سوء مستوى المعسكر وعدم رضاه عنه بشكل تام.

 

وأيضا التجاوزات التي ضربت المعسكر الإسباني، الذي خاض خلاله المارد الأحمر 3 مباريات ودية أمام أندية سوكر سمارت الإسباني ونيو بورت كاونتي الإنجليزي وأوكام الإسباني، انتهت بفوز الأهلى بتسعة أهداف نظيفة، والتعادل 1/1، والفوز بسباعية نظيفة على التوالي.

 

وهاجم لاسارتي عبد الحفيظ بسبب عدم استفادة الأهلي من معسكر أسبانيا بالشكل المطلوب لعدة أسباب منها، تواضع الفرق التي واجهها هناك لدرجة أن الأحمر لم يستكمل آخر الوديات أمام فريق أوكام الإسباني بسبب تواضع مستوي الفريق بشكل لافت للنظر، حيث أنهي لاسارتي المباراة في الشوط الثاني وقرر خوض «تقسيمة» بين اللاعبين بعدما ثار في وجه مدير الكرة.

 

كما انتقد لاسارتي اختيار مدير الكرة مدينة إليكانتي لإقامة المعسكر، رغم أنها لا تصلح لأنها تزدحم بالسياح وساهمت في تشتيت تركيز اللاعبين، وأمام هذه الظروف قرر الخطيب عقد جلسة مع لاسارتي لتهئدته وإنهاء هذه الأزمة.

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / فتش عن «السيفن أب» و الماسكرا و «ورك الفرخة».. «السينجل مازرز» يكشفن أغرب أسباب الطلاق
التالى سرايا بوست / 9 قرارات للسيسى فى ختام مؤتمر الشباب.. تعرف عليها

معلومات الكاتب