أخبار عاجلة

السعودية الأن / الكاف يستعد لاستخدام الـ var في الأمم الأفريقية

السعودية الأن / الكاف يستعد لاستخدام الـ var في الأمم الأفريقية
السعودية الأن / الكاف يستعد لاستخدام الـ var في الأمم الأفريقية
سرايا بوست / / رفع مسؤولو الاتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة «كاف» حالة الطوارئ القصوى استعدادا لتطبيق تقنية الفيديو «var» مع بداية دور الـ 8 المنتظـر انطلاقه غدا بمنافسات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في .

وشهدت الأيام السَّابِقَةُ اتصالات شَدِيدَةُ بين مسؤولي المكتب التنفيذي بالكاف مع لجنة الحكام الرئيسية من أجل الاطمئنان على جاهزية استخدام تقنية الفيديو، وعدم وجود أي أزمات حتى يتم تحقيق العدالة بين جميع المنتخبات في الأدوار النهائية.

وجاءت ترتيبات «الكاف» لاستخدام تقنية الفيديو خوفا من تكرار سيناريو إياب بطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد المغربي الذي أقيم بملعب رادس في والذي شهد أحداثا مؤسفة وتم تعطيل نتيجة اللقـاء بسبب سوء استخدام تقنية الفيديو. واستقر «الكاف» على مجموعة من أَفْضُلُ الحكام داخل أركان القارة السمراء من أجل إدارة اللقاءات المتبقية من المنافسات، ويأتي على رأسهم المصري جهاد جريشة، والحكم الإثيوبي بإملاك تيسميا، وكذلك الحال بالنسبة للغامبي باكاري جاساما، والكاميروني أليوم نانت، والزامبي جياني سيكاوزي، والأنغولي مارتنيز، والجزائري مصطفى غربال، والجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

وكان «الكاف» صـرح بشكل رسمي إِتْمام استخدام تقنية الفيديو بداية من دور الـ 8 من منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر أَثناء الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري.


المصدر : صحيفة عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / الولايات المتحدة تحقق كاس العالم
التالى السعودية الأن / الرائد يوقع مع الكاميروني أرنود ديوم

معلومات الكاتب