سرايا بوست / / abdullah_mrzog1@

«جيعان كورة» و«عازم على العودة بقوة»، بهذه الكلمات بادرنا نجم نادي النصر السابق سعود حمود الذي يستعد في الوقت الحالي للعودة للملاعب، إذ يدخل هذه الفترة في برنامج تدريبي بدأ منذ شهرين ونصف وشارف على الانتهاء منه وتحديدا بنهاية الشهر الفضيل، وحينها سيدرس حمود العروض التي قدمت له من بعض أندية دوري جميل، التي حينما عرفت أنه ينوي العودة بادرت بمخاطبة وكيل أعماله.

حمود ذكــر لـ«عكاظ»: «العودة للنصر بالنسبة لي أمنية أتمنى تحقيقها، فذكرياتي والجماهير النصراوية شيء لا يمكن نسيانه». ولم يخف أن وساطة من شرفي نصراوي بارز ستتحدث لإدارة النصر لمنحه الفرصة مجددا، وفي الوقت ذاته هو لا يمانع من تمثيل أي ناد آخر، كون الهدف لديه هو العودة للركض في الملاعب من جديد.

وتحدث حمود عن الفترة التي انقطع فيها عن الملاعب بقوله: «السنة الأولى كنت مصدوما من الابتعاد عن فريقي النصر، لكني بمرور الوقت تجاوزت هذه الأزمة وبدأت في السنة التالية في ترتيب الأوراق، وها أنا أستعد للعودة مجددا».

أما المدرب الوطني المعروف ماجد العلي الذي يشرف في الوقت الحالي على برنامج رفيقه سعود حمود، تحدث لـ«عكاظ» بقوله: «قريبا ستشاهدون سعود حمود الذي عرفناه، إذ إن عزيمته عالية جدا والدليل أنه في غضون أقل من شهرين أصبح جاهزا بنسبة 70% لياقيا، وأنقص ما يزيد على 10 كيلوغرامات من وزنه»، كاشفا بعض العروض التي تلقاها اللاعب عن طريق وكيله من أندية الشباب والتعاون والرائد والفيصلي، مختتما حديثه بأنه يرى عودة حمود خصوصا بعد الأزمة التي مر بها ستكون حديث الجميع.


المصدر : صحيفة عكاظ