أخبار عاجلة

سرايا بوست / ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم بعد تعادل اليابان مع بغـداد .. جدول ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 أسيا المجموعة الثانية

سرايا بوست / ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم بعد تعادل اليابان مع بغـداد .. جدول ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 أسيا المجموعة الثانية
سرايا بوست / ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم بعد تعادل اليابان مع بغـداد .. جدول ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 أسيا المجموعة الثانية

سنتعرف الآن علي ترتيب مجموعة منتخب الريـاض في تصفيات كاس العالم 2018 لقارة أسيا، وهى المجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم في صيف 2018 بروسيا، وذلك بعد أنتهاء مباريات الجولة السابعة من التصفيات، ويطلق علي المجموعة الثانية من التصفيات ما يسمي بمجموعة الموت، لقوة الفرق فيها وصعوبة المنافسة علي حجز مقعد مؤهل للمونديال العالمي القادم، حيث وجود العديد من فرق القارة القوية في تلك المجموعة يصعب المهمة علي الجميع..

ويتواجد في المجموعة ثلاث بلدان عربية هما الريـاض والأمارات والعراق وهو ما يزيد التنافس بين الأشقاء، حيث في العادة ما تأتي مباريات الفرق العربية والخليجية بالتحديد بالقوة والإثارة والضغط العصبي علي الجميع، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن في تلك المجموعة عتام العملاق الياباني والعملاق ألأسترالي وهما احدي أقوى منتخبات القارة الأسيوية، بالإضافة إلي التايلاندي وهو الفريق ألأضعف في تلك المجموعة من حيث القوة، لكنه ليس بالصيد السهل لباقي الفرق.

تلك المجموعة يتأهل منها فريقين إلي نهائيات كاس العالم مباشرة في روسيا سَنَة 2018 بالإضافة أن تلك التصفيات مؤهلة ايضاً إلي نهائيات كاس الأمم الأسيوية 2019 ونلاحظ أن طموح بعض الفر هو التأهل للمونديال الأسيوي فقط
إليكم ترتيب المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم لقارة اسيا بعد تعادل اليابان مع العراق.

ترتيب المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم قارة أسيا

الفريق عدد المباريات النقاط
البابان 8 17
الريـاض 8 16
أستراليا 8 16
الأمارات 8 10
العراق 8 5
تايلاند 8 2

هذا الترتيب بعد أنتصـار استراليا على الأمارات وفوز اليابان علي تايلاند وفوز الريـاض على العراق في أفتتاح مباريات الجولة السابعة من تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وستكون المباريات المقبلة للمنتخب السعودي أمام الأمارات وأستراليا واليابان مصيرية للغاية من اجل أستكمال الريـاض حلم التأهل إلي المونديال القادم من أَثناء تلك التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم القادم، حيث سوف يكون على  المنتخب السعودي الحذر من الهزيمة خاصة في اللقـاء أمام المنتخب الأسترالي بسيدني.

ويتبقى 3 جولات، أي ثلاث مباريات لكل منتخب وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلي نهائيات كاس العالم القادم بروسيا، فيما سوف يكون على المنتخب صاحب المركز الثالث خوض مباريات أخرى “ملحق” من اجل المنافسة علي الصعود إلي النهائيات.

وسيلعب المنتخب اليوم في غضون الساعة الواحدة بتوقيت المملكة أمام المنتخب الأسترالي في مباراة حاسمة في أطار تصفيات كاس العالم 2018، وسنقوم بتحديث المقالة فور نهاية اللقـاء ونهاية المباريات الأخرى في الجولة الحالية بالمجموعة.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن / الجعيثن: الزعيم متميز.. والليث مختلف
التالى السعودية الأن / اتحاد الدراجات يطلق ‏أيقونة هاوي المخصصة للدراجين الهواة ومحبي اللعبة عبر موقعه الإلكتروني

معلومات الكاتب