أخبار عاجلة

سرايا بوست / «شوشة» يمنح مهلة 6 شهور لأصحاب المباني المخالفة في شمال سيناء (صور)

سرايا بوست / «شوشة» يمنح مهلة 6 شهور لأصحاب المباني المخالفة في شمال سيناء (صور)
سرايا بوست / «شوشة» يمنح مهلة 6 شهور لأصحاب المباني المخالفة في شمال سيناء (صور)

 

وجه اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الإثنين، على عدم إدخال أي مرافق وإعطاء تراخيص لأية عمارات سكنية أو منشآت تكون واجهتها بالطوب وغير مكتملة التشطيب الخارجي، طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

واستعرض المحافظ توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسته وبحضور العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة وعبد العال البدري، سكرتير عام المحافظة المساعد  ورؤساء مجالس المدن، ومديري مديريات الخدمات. 

 

وشدد محافظ شمال سيناء على ضرورة  إقامة أنشطه رياضية وفنية وثقافية ومسابقات للشباب والطلائع خلال موسم الصيف الحالي، في كافة مدن وقرى المحافظة، للقضاء على وقت الفراغ لديهم وعدم انجرارهم إلى أنشطة تمثل خطرا عليهم. وشدد شوشة، على عدم إدخال أي مرافق وإعطاء تراخيص لأية عمارات سكنية أو منشآت تكون واجهتها بالطوب الأحمر، وغير مكتملة التشطيب الخارجي، طبقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية. 

 

واقرر المحافظ منح مهلة 6 أشهر للمواطنين لتسوية الاوضاع والانتهاء من طلاء واجهة العمارات، على أن يتم فطع المرافق عن العمارة في حالة عدم الالتزام. واستعرض المحافظ توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بشأن الإزالات والتعديات على أراض وممتلكات ومرافق الدولة، وضرورة تحصيل المتاخرات الخاصة بالمرافق والمباني التابعة لمجلس المدن بالمحافظة.

 

وأكد على رؤساء مدن  العريش والشيخ زويد وبئر العبد والحسنة ونخل بضرورة تعظيم تحصيلات حقوق الدولة وعمل بيان شهري بالمتغيرات على مستوى المدن وعرضها على المحافظ. ووجه المحافظ بالعمل على متابعة مطالب المواطنين والاستجابة إلى الشكاوى التي ترد منهم وضرورة متابعتها والرد عليها بصورة سريعة ودون تأخير.

 

 

المصدر : صوت الامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرايا بوست / غدا.. صلاة الجنازة على شقيق التوأم حسام وإبراهيم حسن في حلوان
التالى سرايا بوست / تعرف على عدد بلاغات حماية المستهلك في ذكرى ثورة 30 يونيه

معلومات الكاتب