أخبار عاجلة

سرايا بوست / تعرف على السر وراء القبض على طارق النهري

ألقت قوات مباحث القاهرة، أمس الاثنين الموافق 12 من يونية الجاري، القبض على الفنان طارق النهري، أثناء تواجده في أحد شوارع السيدة زينب، وذلك لهروبه من حكم بالسجن المؤبد.

حيث أفادت التحريات بتورطه في حريق المجمع العلمي سَنَة 2012، وتحريض بعض الأشخاص، لإحراق مجلس الوزراء، مقابل مبالغ مالية، وبناءً عليه، تم تقديمه للمحاكمة، ثم جاء قرار قاضي التحقيق، المستشار وجدي عبد المنعم، بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وذلك بسبب سوء حالته الصحية، ومعاناته من مرض السكر.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الفنان طارق النهري، قد شارك في ثورة 25 يناير 2011، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شارك سَنَة 2013، في الاشتباكات التي دارت بين معارضي ومؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث ظهر وهو حامل لسلاح ناري، أوضح بعد ذلك أنه “مسدس صوت”.

والجدير بالذكر، أن الفنان طارق النهري، قد شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها “تحت الأرض”، “لحظات حرجة”، “أغلى الناس”، “القيصر”، “الحارة”، “صبيان وبنات”، “النار والطين”، وغيرها من الأعمال، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يشارك في المتاراثون الرمضاني الحالي 2017، من أَثناء مسلسل “عفاريت عدلي علام”، مع الزعيم عادل إمام، بدور اللواء شوقي، ومسلسل “كلبش”، مع الفنان أمير كرارة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يشارك كضيف شرف في مسلسل “طاقة نور”.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قام بإخراج عدد من الأعمال، منها “نجوم في سماء التاريخ”، “لو كان ده حلم”، “الحب تحت السرير”، وغيرها من الأعمال، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قام بتأليف عدد من الأعمال الفنية، منها “الشجعان والأب الثائر”، و”لو كان ده حلم”.

المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الأن / 60 مثقفاً لـفنون الباحة: نشاطكم عرضة.. والبيضاني: لا تتجاوز 20 بالمئة

معلومات الكاتب