أخبار عاجلة
«أمير مكة» يستقبل مدير الدفاع المدني الجديد -

قالت وسائل إعلام إن طائرة حربية ليبية سقطت في طرابلس.

قالت وسائل إعلام إن طائرة حربية ليبية سقطت في طرابلس.
قالت وسائل إعلام إن طائرة حربية ليبية سقطت في طرابلس.

حسب موقع "الوسط" الليبي مدد مجلس الأمن الدولي العمل بالقرار رقم (2473) القاضي بتمديد حظر توريد الأسلحة إلى ليبيا، خلال جلسة عقدها لمناقشة تطورات الأوضاع في ليبيا بمقره في نيويورك.

كما صوت المجلس خلال الجلسة بالموافقة على تمديد تفويض الدول الأعضاء لتفتيش سفن يعتقد أنها تنتهك حظر توريد الأسلحة في أعالي البحار قبالة سواحل ليبيا، وفق قرار المجلس رقم (2420).

وصدر قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2420) في 11 يونيو/ حزيران 2108 ويقضي بتمديد لمدة عام للقرار 2357 بشأن التنفيذ الصارم لحظر توريد الأسلحة في أعالي البحار قبالة السواحل الليبية.

وزارت لجنة من الاتحاد الأوروبي العاصمة الليبية طرابلس، السبت الماضي، وذلك للقاء مسؤولين بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني والمجلس الأعلى للدولة، وذلك للاطلاع على الأوضاع في طرابلس، والتي تشهد منذ أوائل نيسان/أبريل الماضي مواجهات بين الجيش الليبي وقوات حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليا.

 

المصدر : SputnikNews

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ذكر متحدث باسم شركة "بي.إس.إم شيب مانجمت" (سنغافورة) المشغلة للناقلة كوكوكا كاريدجس أن الناقلة تعرضت لأضرار جراء حادث أمني في خليج عمان اليوم الخميس.
التالى أصدر الأزهر الشريف وإمامه الأكبر أحمد الطيب، اليوم الخميس، بيانا استنكر فيه ما جاء في تصريحات رئيسة ميانمار أون سان سو تشي ورئيس المجر فيكتور أوربان بشأن قلقهما من تزايد أعداد المسلمين في بلديهما.

معلومات الكاتب